كشف الحقيقة كاملة في مسلسل جوندوجان وبرشلونة.. لماذا سيرحل؟

تاريخ النشر: 19/08/2024
145
منذ شهر
كشف الحقيقة كاملة في مسلسل جوندوجان وبرشلونة.. لماذا سيرحل؟

ظهرت الحقيقة كاملة بشأن الأسباب التي قد تدفع الدولي الألماني ألكاي جوندوجان لاعب وسط برشلونة الإسباني، للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقدم جوندوجان في الأيام الماضية، طلب انتقال لإدارة برشلونة من أجل الرحيل عن الفريق الكتالوني، خاصة أنه بات يشعر بعدم أهميته في تشكيل المدرب هانز فليك.

وغاب جوندوجان عن أولى مباريات برشلونة في الموسم الجديد، عند واجه فالنسيا يوم السبت الماضي، في افتتاح الدوري الإسباني، بداعي الإصابة التي تعرض لها في الرأس أمام موناكو بكأس خوان جامبر.

ويبدو أن برشلونة منفتح للغاية على بيع جوندوجان، خاصة مع الراتب الكبير الذي يحصل عليه اللاعب، بالإضافة للأزمة المالية التي يعاني منها الفريق، وحاجته لتوفير سيولة مالية هذا الصيف.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن هانز فليك أخبر ديكو المدير الرياضي لبرشلونة قبل عدة أسابيع، بأنه لا يرى بأن جوندوجان سيلعب دور رئيسي مع الفريق هذا الموسم.

وأخبر فليك إدارة برشلونة، بأن الفريق لا يحتوى على العناصر التي تجعله قادرا على اللعب بأسلوبه المعتاد طوال السنوات الماضية، فلذلك فأن خطته هي الاعتماد على الضغط العالي مع توافر عنصر الشباب.

وتوجه فليك مباشرة للحديث مع جوندوجان لشرح وجهة نظره للاعب، حيث أخبره بكل وضوح بأنه سيكون خارج تشكيله الأساسي خلال الموسم المقبل.

وفي المقابل، يرى اللاعب الألماني بأن القرار ليس صادر من فليك، بينما من إدارة برشلونة التي تريد التخلص منه، بسبب راتبه الكبير، وللحصول على عائد مادي من بيعه.

ويرحب جوندوجان بمغادرة برشلونة في أسرع وقت ممكن، حيث لا يريد اللاعب الدخول في مشاحنات مع النادي الإسباني، بل يرغب في وضع كامل تركيزه على أرض الملعب فقط.

 

اقرأ أيضا

ليفاندوفسكي يهزم جوندوجان في معركة قائد برشلونة الجديد 

بعد رفض إغراءات السعودية .. عرض تركي للتعاقد مع جوندوجان

حمل تطبيق سعودي الآن