استبعاد ميسي من قائمة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026

تاريخ النشر: 19/08/2024
159
منذ 4 أسابيع
ميسي

استبعد ليونيل سكالوني المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، قائد ومهاجم فريقه ليونيل ميسي من قائمة فريقه خلال فترة التوقف الدولي المقبلة في شهر سبتمبر القادم.

ومازال يعاني ميسي من إصابة في الكاحل تعرض لها قبل شهر من الأن، في نهائي كوبا أمريكا، في مواجهة كولومبيا، والتي فاز بها حينها منتخب الأرجنتين بهدف دون رد.

ويغيب ميسي عن الملاعب منذ شهر يوليو الماضي، حيث أكمل ليو نحو شهرين ونصف من الغياب المتواصل عن إنتر ميامي، الذي غادر مؤخرا كأس الدوريات الأمريكية.

ويستعد منتخب الأرجنتين خلال فترة التوقف الدولي في شهر سبتمبر لمواجهة تشيلسي يوم 6-9، قبل أن يرحل للقاء كولومبيا في مباراة صعبة يوم العاشر من الشهر ذاته، في تصفيات كأس العالم 2026.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الجهاز الطبي لإنتر ميامي تراجع عن فكرة عودة ميسي للملاعب في نهاية شهر أغسطس الجاري، خوفا من عدم تماثل اللاعب للشفاء.

ومازال ميسي يواصل فترة التأهيل من الإصابة التي يعاني منها في الكاحل، والتي أجبرته على وضع قدمه في جبيرة لما يقرب من أسبوعين، نتيجة لحجم التورم الكبير.

وبات من المتوقع أن يعود ميسي للملاعب في منتصف شهر سبتمبر المقبل، أي بعد شهر من الأن، وذلك لحين الاطمئنان على قدمه وقدرته على اللعب بشكل طبيعي.

 

اقرأ أيضا

رئيس الأرجنتين يتدخل لحماية ميسي وعائلته بعد تدمير قصره في إسبانيا

اقتحام وتدمير قصر ميسي في إسبانيا .. ماذا حدث ؟

حمل تطبيق سعودي الآن