الهلال يهدد أندية أوروبية عريقة.. مواجهة صعبة على صفقات نارية

تاريخ النشر: 20/08/2024
187
منذ 4 أسابيع

بعد أيام من تتويج الهلال بلقب بطولة كأس السوبر السعودي، للمرة الخامسة في تاريخ قلعة الزعيم، يواصل الفريق استعداداته للموسم الكروي الجديد، بالعديد من الاستقطابات في الميركاتو الصيفي.

ولم يتعاقد الهلال حتى الآن مع أي صفقة مدوية خلال الميركاتو الصيفي، بخلاف الموسم الماضي، على الرغم من بدايته في 18 يوليو الماضي، وينتهي في 2 سبتمبر 2024.

وقبل 13 يوم من نهاية الميركاتو الصيفي الجاري، أصبح الهلال يهدد قوتين من أكبر القوى الكروية في الساحة العالمية، المتمثلة في مانشستر سيتي الإنجليزي وبرشلونة الإسباني.

ويسعى الهلال لضم لاعبين مميزين في مركز الظهير الأيمن، مثل كايل ووكر وجواو كانسيلو، اللذين يمثلان هدفًا رئيسيًا لمانشستر سيتي وبرشلونة على التوالي.

ومع رحيل اللاعب سعود عبد الحميد إلى روما، دفع إدارة الهلال للبحث عن بدائل قوية في مركز الظهير الأيمن، ووفقًا للتقارير، فإن كانسيلو ووكر يعتبران الخيارين الأفضل لتعزيز خط دفاع الفريق. 

ولا يعتبر ووكر وكانسيلو هدافا الهلال فقط خلال الميركاتو الصيفي الجاري، فهناك اتجاهات آخرى بضم لاعبين غيرهم مثل ترينت ألكسندر أرنولد وجيريمي فريمبونج.

ويمثل اهتمام الهلال بضم كانسيلو تحديًا كبيرًا لنادي برشلونة، الذي يسعى لضم اللاعب البرتغالي بشكل نهائي، ففي ظل عدم ضمان بقاء كانسيلو في مانشستر سيتي، فإن عرضًا ماليًا مغريًا من الهلال قد يجبر السيتي على الموافقة على بيع اللاعب.

ومن جهة أخرى، يسعى مانشستر سيتي للحفاظ على لاعبيه الأساسيين، حيث قام بوضع شرط جزائي كبير على عقد كايل ووكر، مما يجعل من الصعب على أي نادٍ ضمه.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| كلاسيكو الهلال ضد الأهلي في السوبر .. تاليسكا يدعم النصر

كاسترو رجل الهلال الأول.. خيسوس يتضامن مع ثورة جمهور النصر بـإجابات محرجة

حمل تطبيق سعودي الآن