كارثة في النصر تهدد استمرار المهيدب .. صفقات سرية في الميركاتو

تاريخ النشر: 20/08/2024
500
منذ 3 أسابيع
إبراهيم المهيدب

بطريقة غير مباشرة، فجر الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، قنبلة مدوية، تهدد استمرار إبراهيم المهيدب على مقعد رئاسة الشركة الرياضية غير الربحية في نادي النصر.  

وأشار الإعلامي النصراوي، إلى غياب المهيدب عن ما يجري خلف الكواليس داخل معقل "العالمي"، خاصة في ملف الصفقات الصيفية سواء الراحلين أو القادمين. 

وكتب عبدالعزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم: "حسب معلوماتي،  إبراهيم المهيدب لا يعلم أي شي عن صفقة ساديو ماني و لا عن اللاعب البرازيلي ويسلي". 

وكانت تقارير قد أشارت إلى رغبة نادي النصر في التعاقد مع اللاعب البرازيلي الشاب ويسلي جاسوفا صاحب الـ19 عاما، الذي يلعب بجميع مراكز الهجوم. 

وتطالب جماهير "العالمي"، بضرورة إبرام صفقات نوعية لسد الثغرات وتدعيم الصفوف بحيث تكون قادرة على الدفع بالفريق لمنصات التتويج. 

ولكن كلمات المريسل، أثارت قلق المدرج الأصفر، خاصة مع مضي أكثر من شهر على انطلاق الميركاتو الصيفي بالسعودية ولم يوقع النصر سوى مع صفقة أجنبية واحدة على الرغم من المستوى المتذبذب الذي يقدمه الفريق تحت قيادة البرتغالي لويس كاسترو، ليبقى سؤال أين المهيدب من التعاقدات ولم يبقى على إغلاق سوق الانتقالات إلا أقل من أسبوعين فقط؟. 

نادي النصر لم يوقع حتى اللحظة إلا مع صفقة أجنبية وحيدة وهي حارس المرمى بينتو، في الوقت الذي أبرم فيه ناد الاتحاد ثلاثة صفقات عالمية جديدة متمثلة في الثنائي الفرنسي حسام عوار وموسى ديابي والصربي بريدراج رايكوفيتش. 

اقرأ أيضا

هروب لاعبي النصر المحليين.. صدام رونالدو يخرب قائمة الأصفر وقرار إداري صارم

حارس الأهلي يؤكد: رفضت عرضا من النصر بـ 500 مليون

حمل تطبيق سعودي الآن