مبابي قد يتسبب في طرد باريس سان جيرمان من دوري الأبطال

تاريخ النشر: 20/08/2024
133
منذ 3 أسابيع
مبابي قد يتسبب في طرد باريس سان جيرمان من دوري الأبطال

كشف تقرير صحفي عن تطور مثير وهام بشأن قضية مستحقات كيليان مبابي المنضم حديثًا لنادي ريال مدريد وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وانتقل مبابي إلى ريال مدريد قادما من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، عقب نهاية تعاقده مع الفريق الباريسي، عقب مسيرة استمرت لأكثر من 7 سنوات.

وكانت قد حذرت أيضا والدة مبابي، بأن الحل القضائي سيكون جزء من محاولتها إنهاء أزمة مستحقات نجلها مع باريس سان جيرمان، والتي لم يحصل عليها بعد.

وشارك مبابي لأول مرة مع ريال مدريد في الدوري الإسباني، منذ انتقاله للفريق الملكي في شهر يوليو الماضي، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي خلال مباراة ريال مايوركا والتي انتهت بتعادل الملكي بهدف لمثله.

وخاض مبابي المباراة كاملة، حيث لم ينجح في تسجيل أي هدف، رغم محاولاته الكثيرة على مرمى أصحاب الأرض خاصة في الشوط الثاني من اللقاء.

مبابي مهدد بالطرد من دوري أبطال أوروبا

قالت صحيفة "لي موندي" الفرنسية أن كيليان مبابي اتصل برابطة الدوري الفرنسي والاتحاد الأوروبي للإبلاغ عن نادي باريس سان جيرمان لعدم سداده للمبالغ المستحقة عليه.

وأشارت إلى أن نجم ريال مدريد يطالب بـ 55 مليون يورو كأجور ومكافآت غير مدفوعة، وفي حالة إدانته، يواجه باريس سان جيرمان خطر الطرد من دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

تشيلسي يجهز عرضا للتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد

النصر يحسم بديل ماني بموهبة برازيلية .. عقبة وحيدة تهدد الصفقة

حمل تطبيق سعودي الآن