خاص| خلافات كبيرة داخل خيتافي الإسباني بسبب القادسية

تاريخ النشر: 20/08/2024
174
منذ 4 أسابيع
القادسية

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية أمس، تعاقده مع جاستون ألفاريز، قادمًا من نادي خيتافي الإسباني؛ وذلك لتدعيم صفوف الفريق، قبل انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد، داخل المملكة العربية السعودية، والذي يبدأ يوم 22 أغسطس الجاري.

وكشفت مصادر مقربة من إدارة فريق خيتافي الإسباني، عن حدوث فجوة كبيرة بين إدارة النادي ومشجعي الفريق؛ بسبب بيع جاستون ألفاريز إلى نادي القادسية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«سعودي سبورت»، أن سبب غضب جماهير خيتافي من إدارة النادي، يأتي بسبب القمية المالية للصفقة، التي ترى فيها الجماهير إهدار لموارد الفريق المالية، في الوقت الذي يعانون فيه من أزمة مالية خانقة. 

وترى جماهير نادي خيتافي أن إدارة الفريق فرطت في ألفاريز بمبلغ مالي لا يساوي القيمة السوقية له حاليًا، والبالغة 15 مليون يورو؛ حيث أنه لا بد من الاستفادة القصوى من بيع اللاعب إلى دوري روشن السعودي، كما أشار المصدر في تصريحاته.

القادسية يستعد للإعلان عن ضم جاستون ألفاريز مقابل 12.5 مليون يورو 

وطبقًا لمعلومات حصل عليها «سعودي سبورت» تم نشرها يوم 17 أغسطس الجاري، فإن القادسية توصل لاتفاق مع خيتافي الإسباني، على ضم جاستون ألفاريز مقابل 10. مليون يورو؛ بالإضافة إلى 2 مليون يورو متغيرات، ليصبح إجمالي الصفقة 12.5 مليون يورو.

وفي سياق آخر، يواصل نادي القادسية استعداداته للموسم الكروي الجديد، حيث يلتقي الفريق مع نظيره الفتح، يوم الجمعة القادمة، على ملعب الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة الأولى لمسابقة دوري روشن. 

اقرأ أيضا

تطور مثير بشأن انتقال ديبالا إلى القادسية في الصيفية

القادسية يستقبل جاستون ألفاريز تمهيدا لضمه في الميركاتو الصيفي

حمل تطبيق سعودي الآن