ليفربول يغدر بأليسون.. "قرار مفاجئ" يقربه من دوري روشن

تاريخ النشر: 20/08/2024
174
منذ 4 أسابيع
ليفربول يغدر بأليسون.. قرار مفاجئ يقربه من دوري روشن

يستمر الحديث بشأن مستقبل الحارس البرازيلي الدولي أليسون بيكر مع فريقه الحالي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وسبق وأن ارتبط أليسون بالانتقال إلى دوري روشن للمحترفين، حيث تم ربطه بالرحيل إلى أندية النصر والاتحاد، قبل أن يتعاقد الناديان مع أسماء أخرى.

وينتهي عقد أليسون مع فريق ليفربول صيف عام 2028، حيث يٌعد أحد الأعمدة الرئيسية في تشكيل الريدز الحالي تحت قيادة المدير الفني الهولندي آرني سلوت.

وبحسب الصحفي الموثوق فابريزو رومانو، فإن نادي ليفربول يقترب من التعاقد مع حارس المرمى الجورجي مامارداشفيلي من صفوف فالنسيا الإسباني.

وتابع بأنه تم التوصل إلى اتفاق كامل بين نادي ليفربول ونادي فالنسيا لكرة القدم لنقل جيورجي مامارداشفيلي في صفقة تبلغ قيمتها 35 مليون يورو، بما في ذلك الإضافات والمكافآت.

وسيكون انتقال مامارداشفيلي مفاجئًا لأليسون بيكر حيث يمثل الحارس الجورجي المتألق تهديدًا لوجود اليسون صاحب الـ31 عامًا، خاصة مع تأكيدات بتوقيع حارس فالنسيا لخمس سنوات مقبلة رفقة الريدز.

وحال إتمام الاتفاق، سيستمر مامارداشفيلي مع فالنسيا موسم إضافي على سبيل الإعارة، على أن ينتقل الموسم القادم إلى صفوف ليفربول، مما يجعل احتمالية انتقال أليسون إلى دوري روشن الموسم المقبل ممكنة.

اقرأ أيضا

مدرب ليفربول يكشف حقيقة انتقال لويس دياز لبرشلونة

متفوقا على فان دايك.. محمد صلاح يعتلي قائمة الأعلى أجرا في ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن