باريس سان جيرمان يفاجئ مبابي بتسجيلات خطيرة.. "ليس لك أموال لدينا"

تاريخ النشر: 20/08/2024
164
منذ 3 أسابيع
نتيجة مباراة ريال مدريد وأتالانتا

ظهرت تطورات جديدة حول أزمة كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد الإسباني، مع فريقه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي لم يمنحه مستحقاته المالية خلال الأشهر الأخيرة في عقده.

وانتقل مبابي إلى ريال مدريد قادما من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، عقب نهاية تعاقده مع الفريق الباريسي، عقب مسيرة استمرت لأكثر من 7 سنوات.

وسبق أن حذرت والدة مبابي، بأن الحل القضائي سيكون جزء من محاولتها إنهاء أزمة مستحقات نجلها مع باريس سان جيرمان، والتي لم يحصل عليها بعد.

وجمدت إدارة باريس سان جيرمان مستحقات مبابي منذ شهر إبريل الماضي، بالإضافة لجزء كبير من مكافأة الولاء عقب تجديد تعاقده في صيف عام 2022.

وكشفت صحيفة "لو موند" الفرنسية، بأن باريس سان جيرمان لم يتلقى أي إخطار رسمي من الاتحادين الأوروبي والفرنسي، بشأن شكوى كيليان مبابي.

وفي المقابل، إدارة باريس سان جيرمان، تؤكد بأن اللاعب سبق أن منحهم وعد في مناسبات عديدة، بتنازله عن مستحقاته لدى النادي، حال مغادرته مجانا في صيف 2024.

ويرى باريس سان جيرمان، بأن وعود مبابي العلنية في وسائل الإعلام وأمام بعض المسئولين، تجعله ملتزما بتنفيذ ما قاله، وهو ما يعد مبررا لبطل فرنسا بعدم منح كيليان أمواله التي يطلبها مؤخرا.

ولم يدلي باريس سان جيرمان بأي تصريح رسمي حتى الأن، بشأن الأزمة، رغم بعض التقارير الصحفية، التي أشارت لاحتمالية استبعاد الفريق من منافسات دوري أبطال أوروبا بسبب شكوى مبابي.

اقرأ أيضا

مبابي قد يتسبب في طرد باريس سان جيرمان من دوري الأبطال

كاميرا خاصة لمراقبة مبابي في مباريات الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن