100 ألف يورو شهريا .. ثمن انفصال رونالدو وجورجينا

تاريخ النشر: 21/08/2024
310
منذ 4 أسابيع
رونالدو

يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر، يمر بأزمات عديدة في الوقت الحالي، وقبل ساعات قليلة من انطلاق منافسات الجولة الأولى في دوري روشن.

وكشفت تقارير صحفية عن وجود اتفاق انفصال بين النجم البرتغالي وشريكته الإسبانية، بعد علاقة استمرت لأكثر من ثماني سنوات، والذي قد يكلف رونالدو مبالغ طائلة.

ووفقًا لمجلة TV Guia البرتغالية، فإن رونالدو وجورجينا قد توصلا إلى اتفاق ينص على دفع النجم البرتغالي معاشًا تقاعديًا قدره 100 ألف يورو شهريًا لجورجينا مدى الحياة، بالإضافة إلى ذلك، سيتم تسليم قصر رونالدو الفخم في مدريد إلى جورجينا كجزء من الاتفاق.

وذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية في تقرير لها، أن الاتفاق بين رونالدو وجورجينا، تم بعد ولادة ابنتهما الأولى ألانا مارتينا، مشيرة إلى أنه لا بد من أن يتزوجا لكي تصبح الاتفاقية قانونية بين الطرفين.

وفي سياق آخر، يستعد نادي النصر بقيادة رونالدو، لخوض مباراة صعبة أمام الرائد، في إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري روشن للموسم الجديد (2024-2025).

وتقام المباراة التي تجمع بين النصر ضد الرائد غدًا الخميس، الموافق 22 أغسطس، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، على ستاد الأول بارك.

اقرأ أيضا

انفجار رونالدو يجبر النصر على تحرك حاسم.. تضحية كبرى تورط كاسترو

إدارة النصر تلبي أولى طلبات رونالدو بعد خسارة السوبر

حمل تطبيق سعودي الآن