تشيلسي يهدد بحرمان الأهلي من صفقة هداف الدوري الإنجليزي في الميركاتو

تاريخ النشر: 21/08/2024
230
منذ 3 أسابيع
نتيجة مباراة تشيلسي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

يشهد سوق الانتقالات الحالي صراعًا محتدمًا على نجم نادي برينتفورد، إيفان توني، بعد تألقه اللافت في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أصبح المهاجم الإنجليزي هدفًا للعديد من الأندية، أبرزها الأهلي السعودي وتشيلسي الإنجليزي.

وانطلقت فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية في يوم 18 يوليو الماضي، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024، ومن المتوقع أن تكون نارية بكل تأكيد، في ظل الأسماء المطروحة على الساحة الكروية.

العرض السعودي المغري

قدم نادي الأهلي السعودي عرضًا مغريًا لإيفان توني، حيث وصلت قيمة العرض إلى 35 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى راتب أسبوعي ضخم يقدر بحوالي 325 ألف جنيه إسترليني. 

هذا العرض الضخم يجعل الانتقال إلى الدوري السعودي خيارًا جذابًا للغاية بالنسبة لتوني، خاصة وأنه لم يرفض فكرة اللعب في السعودية مبدئيًا.

موقف برينتفورد

على الجانب الآخر، يرفض نادي برينتفورد العرض السعودي، حيث يسعى للحصول على مبلغ أكبر يقارب 50 مليون جنيه إسترليني مقابل الاستغناء عن نجمه.

اهتمام تشيلسي

يدخل نادي تشيلسي الإنجليزي على خط المفاوضات، حيث يبحث عن مهاجم صريح لتدعيم خط هجومه، ويعتبر توني أحد الخيارات المطروحة على طاولة إدارة تشيلسي، خاصة في ظل صعوبة إتمام صفقة ضم النيجيري فيكتور أوسيمين من نابولي.

التحديات التي تواجه تشيلسي

على الرغم من اهتمام تشيلسي بتوني، إلا أنه يواجه عدة تحديات، أبرزها السعر المرتفع، حيث يطالب برينتفورد بمبلغ كبير مقابل الاستغناء عن توني، بخلاف الراتب.

وحسبما ذكرت التقارير الصحفية الإنجليزية في «TeamTalk»، فإن تشيلسي سيعرض على برنتفورد الحصول على خدمات كاسادي؛ بالإضافة إلى مبلغ مالي، من أجل التعاقد مع إيفان توني.

اقرأ أيضا

فيديو| رسميا.. الأهلي يعلن عن أولى صفقاته الصيفية

رقم 9 له صاحب جديد .. مفاجأة مدوية في الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن