الأهلي يحرم تشيلسي من توني ومفاجأة محمد كنو .. ميركاتو الراقي يشتعل

تاريخ النشر: 22/08/2024
1238
منذ 4 أسابيع
الهلال - الأهلي

يبدو أن النادي الأهلي، بدأ الميركاتو الصيفي في الأيام الأخيرة فقط، وذلك بعد حسم صفقته البرازيلية الأولى، بالتعاقد مع البرازيلي ألكسندر دا كوستا جوميز من فلومينيسي، حيث اقترب من الظفر بصفقتين مدويتن.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، لتدشين انطلاقته في الموسم الجديد من دوري روشن السعودي للمحترفين، بمواجهة العروبة، غدا الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" في التاسعة مساء.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الأهلي يحسم صفقة توني ويقترب من محمد كنو

كشفت مصادر في برنامج "رياضة سكوب"، أن الأهلي حسم صفقة التعاقد مع إيفان توني مهاجم برينتفورد الإنجليزي، بعد فترة طويلة من المفاوضات مع إدارة ناديه.

وتابعت، الأهلي قام بتحويل مبلغ انتقال المهاجم الإنجليزي صاحب الـ 29 عاما، ليحسم الصفقة بشكل كبير، بعد صراع كبير ومنافسة من أندية أخرى في مقدمتها تشيلسي.

وفجر برنامج "رياضة سكوب"، مفاجأة بالكشف عن اقتراب إدارة الأهلي من حسم التعاقد مع محور نادي الهلال، محمد كنو، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضحت أن لاعب الهلال محمد كنو، بات قريبا من أي وقت مضى من الانتقال لصفوف الأهلي.

وبات محمد كنو، لاعبا بديلا في تشكيل الهلال، خلال الفترة الأخيرة، حيث يعتمد البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني، على ثنائية سافيتش وروبن نيفيز في وسط الملعب، بشكل مستمر.

اقرأ أيضا

رسميا.. الكشف عن موعد كلاسيكو الهلال والاتحاد.. والنصر والأهلي

رقم 9 له صاحب جديد .. مفاجأة مدوية في الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن