خفايا ساديو ماني والنصر.. الدويش يتهم برنامج الاستقطاب بـ "انتهاك حقوق الإنسان"

تاريخ النشر: 22/08/2024
1606
منذ 4 أسابيع
ساديو ماني

أطلق الإعلامي الرياضي محمد الدويش، رسالة نارية للشارع الرياضي السعودي، حيث وجه اتهامات خطيرة لبرنامج الاستقطاب بـ "انتهاك حقوق الإنسان"، بسبب ما يجري خلف الكواليس بصفقة انتقال النجم السنغالي ساديو ماني من نادي النصر السعودي. 

وتساءل الدويش عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم: حول صحة أنباء تفيد بعرض برنامج الاستقطاب الجناح السنغالي ساديو ماني المحترف بصفوف النصر على ناد آخر دون موافقة اللاعب، واصفا هذا التصرف بأنه ضد حقوق الإنسان.

وكتب الإعلامي النصراوي: "أرجو ألا يكون صحيحا عرض برنامج الاستقطاب ساديو ماني على ناد آخر قبل موافقته.. هذا تصرف ضد حقوق الإنسان وضد الاحتراف فاللاعب لا ينتقل إلا برغبته". 

ولم يتوقف الدويش عند هذا الحد، بل وجه رسالة قوية إلى صندوق الاستثمارات العامة، مطالبا بعدم السماح لأحد بتشويه المشروع الرياضي الطموح الذي يسعى إليه، محذرا من أن هناك الكثير من المتربصين ينتظرون أي خطأ. 

يأتي هذا الهجوم في ظل الأداء المتذبذب لماني مع النصر، والذي لم يرق إلى مستوى التوقعات التي وضعت عليه، وقد أدى هذا إلى حالة من الغضب والاستياء بين جماهير الأصفر العاصمي، التي تطالب برحيله وإحضار بديل يكون على قدر مستوى الطموحات. 

تثير تغريدة الدويش الكثير من التساؤلات حول ما يجري خلف الكواليس في رحيل ماني عن النصر لنادي آخر، كما تضع هذه الرسالة صندوق الاستثمارات العامة في موقف حرج. 

اقرأ أيضا

العصيمي يكشف غيابات النصر قبل مواجهة الرائد في دوري روشن

موعد مباراة النصر ضد الرائد .. القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

حمل تطبيق سعودي الآن