موعد مباراة برشلونة وبيلباو في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة 

تاريخ النشر: 24/08/2024
119
منذ 3 أسابيع
موعد مباراة برشلونة وبيلباو في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة 

يشهد مساء اليوم السبت الموافق الـ24 من أغسطس لعام 2024، ملعب المونتجويك، مواجهة كبرى بين برشلونة وضيفه أتلتيك بيلباو، لحساب مباريات الجولة الثانية من الدوري الإسباني "الليجا".

ويخوض برشلونة المباراة، بعد أن حقق الانتصار في الجولة الافتتاحية على ملعب الميستايا الصعب ضد فالنسيا بهدفين لواحد.

وستكون هذه المباراة هي الأولى لبرشلونة، بعد رحيل نجمه ألكاي جوندوجان إلى مانشستر سيتي بشكل مفاجئ، خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان برشلونة قد انتصر على أتلتيك بيلباو في مواجهة الفريقين الموسم الماضي، على ملعب المونتجويك بهدف دون رد، سجله الشاب البديل حينها مارك جوير في الدقائق الأخيرة من المواجهة.

ومن المتوقع أن يواصل المدرب الألماني لبرشلونة هانز فليك، الاعتماد على الرسم التكتيكي (4-2-3-1) كما فعل في لقاء فالنسيا الماضي، مع عودة بيدري جونزاليس للتشكيل الأساسي.

موعد المباراة بين برشلونة وبيلباو:

ستقام المباراة بين برشلونة وأتلتيك بيلباو مساء اليوم السبت الموافق الـ24 من أغسطس لعام 2024، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب المونتجويك.

القنوات الناقلة لمباراة فالنسيا وبرشلونة: 

سيتم نقل المباراة تليفزيونيا عبر مجموعة قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بكونها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني.

التشكيل المتوقع لفريق برشلونة ضد أتلتيك بيلباو: 

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: كوندي، مارتينيز، كوبارسي، بالدي.

خط الوسط: بيرنال، كاسادون بيدري.

خط الهجوم: لامين يامال، ليفاندوفسكي، رافينيا.

تاريخ المواجهات بين برشلونة وبيلباو في الدوري الإسباني: 

تواجه الفريقين من قبل في 186 مباراة، حيث فاز برشلونة في 94 مواجهة مسجلا 352 هدفا، وكان التعادل حاضرا في 32 لقاء، بينما انتصر بيلباو في 60 ونجح في تسجيل 259 هدفا.

حمل تطبيق سعودي الآن