آل الشيخ يلمح لكارثة نصراوية وراءها رونالدو.. "المشهد مرتبك"

تاريخ النشر: 25/08/2024
323
منذ 3 أسابيع
آل الشيخ يلمح لكارثة نصراوية وراءها رونالدو.. المشهد مرتبك

أبدى طلال آل الشيخ، رئيس نادي الشباب السابق، اندهاشه من إدارة المشهد في نادي النصر، خاصة مع البداية المخيبة لآمال جماهيره، سواء بفترة إعداد كارثية ومن ثم خسارة السوبر وصولا للسقوط بفخ التعادل أمام الرائد بانطلاقة الدوري السعودي للموسم الجاري 2024-2025. 

وأطلق آل الشيخ، تصريحات نارية، ردًا على سؤال حول ما يتردد عن إقالة الرئيس التنفيذي الإيطالي بنادي النصر جويدو فينجا واستمرار المدرب البرتغالي لويس كاسترو؟. 

ورد رئيس نادي الشباب الأسبق، عبر برنامج "رياضة سكوب"، ضاحكًا: "ما يتردد عن إقالة هذا وإبقاء ذاك ليس أكثر من مجرد تخفيف". 

وتابع آل الشيخ ساخرًا من المشهد النصراوي : "كاسترو لن يرحل، المعزب يبيه قاعد قاعد، انتهى الموضوع، نقطة آخر السطر". 

وأردف: "سواء جمهور النصر طالب بإقالته أو الرئيس يجي أو يمشي فلن يحرك من الأمر شيء، المدرب قاعد، بس نمشي لكم هذه المرة الرئيس التنفيذي". 

وبسؤاله، هل تقصد أن كريستيانو رونالدو طالما راضي عن كاسترو، فالمدرب سيبقى، ليرد آل الشيخ: "صحيح". 

وأضاف: " كريستيانو يعتقد أن المدرب كاسترو جيد ومتعاون معاه ويسمع، هذه القراءة الواضحة على السطح من العام الماضي، وإلا معقولة هل كان ليستمر في النصر".

وواصل: " النصر تاريخ، النصر فريق كبير، فريق بطولات، ملح الكرة السعودية أحد أركانها النصر، إذا ابتعد عن المنافسة تشعر في خلل نقول الصدق اللي لنا وعلينا، ما يمكن يصير المدرب بهذه الطريقة، يعني مباراة الهلال كادت أن تكون نتيجتها تاريخية، الأخطاء هي نفسها منذ عام تقريبًا". 

اقرأ أيضا

حارس ليفربول يتطلع للعب في النصر ولكن.. تصريحات مفاجئة

النصر يفاجئ الجماهير بـرباعي عالمي.. صدمة بسبب الراحلين

حمل تطبيق سعودي الآن