تشيلسي يكشر عن أنيابه ويهزم ولفرهامبتون بسداسية في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 25/08/2024
114
منذ 3 أسابيع
تشيلسي يكشر عن أنيابه ويهزم ولفرهامبتون بسداسية في الدوري الإنجليزي

اكتسح تشيلسي مضيفه ولفرهامبتون بنتيجة (6-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب مباريات الجولة الثانية من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحقق تشيلسي بهذا الانتصار، أول فوز له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد الخسارة في الجولة الافتتاحية ضد مانشستر سيتي في ملعب ستامفورد بريدج بهدفين دون مقابل.

وشهدت مواجهة تشيلسي ضد ولفرهامبتون، مشاركة الوافد الجديد البرتغالي جواو فيليكس بديلا في الشوط الثاني من عمر اللقاء، بعد انتقاله بشكل رسمي لصفوف البلوز.

ويضيف ليفربول بهذا الانتصار لرصيده أول 3 نقاط في الموسم الجديد، ليحتل الترتيب السابع بلائحة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي المقابل، يتجمد رصيد ولفرهامبتون بدون أي نقاط ليتلقى الفريق الخسارة الثانية في ثاني جولات البريميرليج، ليحتل الترتيب التاسع عشر (قبل الأخير).

سجل أهداف وأحداث المباراة بين تشيلسي وولفرهامبتون: 

خاض تشيلسي المباراة بتشكيل مكون من: "روبرت سانشيز - مالو جوستو - ويسلي فوفانا - ليفي كولويل - مارك كوكوريا - مويسيس كايسيدو - مودويكي- إنزو فيرنانديز، مودريك - كول بالمر - نيكولاس جاكسون".

تقدم تشيلسي مبكرا في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء عن طريق المهاجم السنغالي نيكولاس جاكسون بطريقة رائعة بعدما استغل تقدم حارس ولفرهامبتون ليسدد الكرة أعلى منه، من خارج منطقة الجزاء.

وأدرك البرازيلي ماتيوس كونيا في الدقيقة "27" من الشوط الأول التعادل لأصخاب الأرض، قبل أن يسجل كول بالمر جناح تشيلسي هدف التقدم للبلوز للمرة الثانية.

واستطاع ولفرهامبتون عبر اللاعب يورجن لارسن من تسجيل التعادل عند الدقيقة السادسة من الوقت بدل ضائع للشوط الأول.

وبدأ تشيلسي الشوط الثاني بكل قوة، ليسجل المتألق نوني مادويكي 3 أهداف بشكل متتالي لتشيلسي في الدقائق (49، 58، 63).

واختتم سداسية تشيلسي قبل نهاية المباراة بـ "10" دقائق عند حلول الدقيقة "80" البرتغالي جواو فيليكس بتسديدة رائعة بعد تمريرة رائعة أرضية مميزة.

اقرأ أيضا

جواو فيليكس يوقع على عقود انتقاله لتشيلسي.. تفاصيل مثيرة 

تشكيل تشيلسي الرسمي ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن