ريال مدريد يكتسح بلد الوليد بثلاثية في الظهور الأول على سانتياجو برنابيو

تاريخ النشر: 25/08/2024
130
منذ 3 أسابيع
ريال مدريد يكتسح بلد الوليد بثلاثية في الظهور الأول على سانتياجو برنابيو

حقق ريال مدريد انتصار كاسح على ضيفه بلد الوليد (3-0)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، لحساب مباريات الجولة الثانية للدوري الإسباني "الليجا".

وتعثر ريال مدريد في الجولة الافتتاحية للدوري الإسباني، بالتعادل (1-1) أمام مضيفه ريال مايوركا على ملعب سون مويس.

ولعب ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو، لأول مرة مع نجمه الفرنسي كيليان مبابي، الذي شارك من قبل في مباراتين مع الفريق الملكي ضد أتلانتا وريال مايوركا.

وغاب عن ريال مدريد أمام بلد الوليد، في غياب الثنائي فيرلاند ميندي بداعي الإصابة بسبب الطرد ضد مايوركا، بالإضافة للنجم الإنجليزي جود بيلينجهام بداعي الإصابة في قدمه اليمنى.

ترتيب الفريقين في لائحة الدوري الإسباني: 

أضاف ريال مدريد بهذا الانتصار لرصيده النقطة الرابعة في الترتيب الرابع بلائحة الدوري الإسباني، بالتساوي مع فياريال الثالث.

وفي المقابل، تجمد رصيد بلد الوليد عند 3 نقاط في الترتيب الثامن بالترتيب العام بلائحة الدوري الإسباني.

سجل أهداف وأحداث المباراة بين ريال مدريد وبلد الوليد: 

خاض ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من: "كورتوا، كارفاخال، روديجير، ميليتاو، فيران جارسيا، فالفيردي، تشواميني، جولر، رودريجو جوس، مبابي، فينيسيوس جونيور".

قدم ريال مدريد شوط أول سيء للغاية، حيث لم ينجح الفريق الملكي في تشكيل أي خطورة على مرمى الضيوف، وسط حالة من الغضب الجماهيري ضد اللاعبين.

ومع بداية الشوط الثاني، وتحديدا عند الدقيقة الخامسة، تمكن الأوروجوياني فيدي فالفيردي من تسجيل هدف التقدم لريال مدريد، من تسديدة عبر ضربة حرة مباشرة، لتصطدم بأقدام أحد المدافعين وتدخل الشباك.

وخطف البديل إبراهيم دياز قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين هدف ريال مدريد الثاني، بعد تمريرة المدافع ميليتاو الرائعة، لينفرد بالمرمى، ويضع الكرة بطريقة رائعة.

وفشل للمباراة الثانية على التوالي الثنائي كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور في التفاهم سويا على أرض الملعب.

وتمكن البرازيلي الشاب أندريك من تسجيل الهدف الأول له مع ريال مدريد، والثالث للفريق الملكي في اللقاء بتسديدة أرضية رائعة.

اقرأ أيضا

بيلينجهام يعترف بالحقيقة لجماهير ريال مدريد: جسدي يحتاج الراحة

جماهير ريال مدريد تهاجم مبابي وفينيسيوس في سانتياجو برنابيو

حمل تطبيق سعودي الآن