نجم ليفربول الغاضب "يسب" سلوت بعد تبديله في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 26/08/2024
212
منذ 3 أسابيع
نجم ليفربول الغاضب يسب سلوت بعد تبديله في الدوري الإنجليزي

أثار ترينت ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن لنادي ليفربول الجدل، عقب تبديله خلال مواجهة فريقه ضد برينتفورد، لحساب مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأضاف ليفربول بهذا الانتصار لرصيده النقطة السادسة، في الترتيب الرابع بلائحة الدوري الإنجليزي، بالتساوي مع برايتون، أرسنال، ومانشستر سيتي.

ويدين ليفربول بالفضل للثنائي لويس دياز ومحمد صلاح في تسجيل هدفي الانتصار على برينتفورد، في جولات الدوري الإنجليزي.

واستبدل المدرب أرني سلوت، الظهير أرنولد في الدقيقة 72 من عمر المباراة لصالح زميله كونور برادلي، ليظهر غضب النجم الإنجليزي.

وحاول سلوت الحديث مع أرنولد على مقاعد البدلاء، ولكن اللاعب كان غاضبا ولم يرد على كلمات المدرب، حيث ظهر بعد اللقاء وهو يهمس ببعض الكلمات التي قد تكون "سبابا" للرجل الهولندي.

وعلق سلوت على غضب أرنولد قائلا لشبكة "سكاي سبورتس": "علينا أن نعتني به لأننا نحتاجه طوال الموسم، وليس فقط في أول مباراتين، لقد لعب مباراة جيدة".

وأوضح قائلا: "أتفهم رغبة كل لاعب في اللعب لمدة 90 دقيقة، لكن اللاعبين الذين جلسوا على مقاعد البدلاء منذ البداية لم يكونوا راضين حقًا عن اختياراتي".

ويقضي أرنولد الموسم الأخير في عقده مع ليفربول، وسط حالة من الغموض حول مستقبله، في ظل رغبة ريال مدريد الإسباني بالتعاقد معه الصيف المقبل.

اقرأ أيضا

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول ضد برينتفورد بالدوري الإنجليزي

حارس ليفربول يتطلع للعب في النصر ولكن.. تصريحات مفاجئة

حمل تطبيق سعودي الآن