خاص | حقيقة عرض دوري روشن لمدافع خيتافي الإسباني

تاريخ النشر: 26/08/2024
151
منذ 3 أسابيع
خاص  | حقيقة عرض دوري روشن لمدافع خيتافي الإسباني

يستمر الحديث عن الميركاتو الصيفي داخل المملكة العربية السعودية، قبل أيام قليلة من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية، وتحديدًا في يوم 2 سبتمبر 2024.

وكشف مصدر حقيقة مفاوضات أندية دوري روشن السعودي مع التوجولي ديجيني داكونام، مدافع فريق خيتافي الإسباني في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكد المصدر مقرب من دجيني في تصريحات خاصة لـ«سعودي سبورت» أنه للأن لم يوقع المدافع التوجولي مع أي ناد في المملكة العربية السعودية. 

وأوضح المصدر أنه كان هناك بعض الأنباء عن وجود مفاوضات مع العديد من الأندية السعودية، لكن اللاعب لم يستقر بعد، حيث أنه حتى اللحظة سيشارك في المباراة المقبلة مع نادي خيتافي.

وذكر مصدر آخر من نادي خيتافي الإسباني أن اللاعب الدولي التوجولي قام بتوديع زملاءه عقب نهاية تمرين الفريق اليوم، وذلك تمهيدًا لرحيل محتمل خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

والجدير بالذكر أن دجيني قام بالرد على تعليق جاستون ألفاريز المنضم حديثًا لفريق القادسية، قائلًا على موقع أنستجرام «أراك قريبا يا صديقي».

وانطلقت فترة الانتقالات في المملكة العربية السعودية يوم 18 يوليو الماضي، ومتستمر حتى 2 سبتمبر 2024، ومن المتوقع أن يشهد تطورات ساخنة في الفترة القادمة.

اقرأ أيضا

سلاح فتاك يرعب الأهلي قبل مباراة الفتح بدوري روشن .. مفاجأة تربك يايسله

المريسل ينتقد غياب الجمهور في دوري روشن..لماذا؟

حمل تطبيق سعودي الآن