صحف السعودية| سعود يجتاز فحص روما والصليبي ينهي موسم لاعب النصر

تاريخ النشر: 27/08/2024
189
منذ 3 أسابيع

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء الموافق 27 أغسطس 2024، بمباريات دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، وانطلاق فترة الانتقالات الصيفية.

ويستعرض لكم سعودي سبورت الأخبار، التي جاءت في الصحف السعودية صباح اليوم الثلاثاء .. 

الشرق الأوسط

اجتاز اللاعب الدولي السعودي سعود عبد الحميد الفحوص الطبية بنجاح في نادي روما، استعدادًا لانضمامه رسميًا إلى صفوف «الجيلاروسي».

عكاظ

تتواصل لقاءات القوة والإثارة في دوري روشن السعودي للمحترفين، مساء اليوم (الثلاثاء)، في انطلاقة الجولة الثانية إذ يحل الأهلي ضيفاً على الفتح 6:45 مساء، فيما يواجه النصر نظيره الفيحاء 9:00 مساء، وفي التوقيت ذاته يستضيف الرائد نظيره القادسية.

الرياضية

يفكِّر سامي النجعي، لاعب وسط فريق النصر الأول لكرة القدم، في السفر إلى مدينة برشلونة الإسبانية للخضوع لعمليةٍ جراحيةٍ، بعدما أظهرت فحوصاتٌ طبيةٌ، إصابته بقطعٍ في الرباط الصليبي.

الجزيرة

دخل السلوفاكي ميلان سكرينيار (29 عاما) مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي دائرة اهتمام نادي النصر، حيث تسعى الإدارة لدعم مركز الدفاع بأجنبي جديد بجوار الإسباني لابورت، في الميركاتو الصيفي.

اليوم

نفى والد نيمار دا سيلفا، لاعب نادي الهلال، حقيقة طلب نجله العودة إلى برشلونة، في الميركاتو الصيفي الحالي، مؤكدا أن النجم البرازيل يوجه كامل تركيزه للعودة للمشاركة في مباريات الهلال، بعد تعافيه من الإصابة.

اقرأ أيضا

ظواهر الجولة 1 | بنزيما يوبخ نجم الاتحاد ولاعب الهلال يفلت من الطرد

الهلال يهدد أندية أوروبية عريقة.. مواجهة صعبة على صفقات نارية

حمل تطبيق سعودي الآن