الهلال يتحرك في اتجاهات مختلفة .. جديد صفقة كومان وقرار اللاعب الأخير

تاريخ النشر: 27/08/2024
387
منذ أسبوعين
فهد بن نافل

بدأ العد التنازلي على إغلاق فترة الانتقالات الصيفية في السعودية، والتي من المقرر نهايتها في اليوم الثاني من شهر سبتمبر المقبل، ومع مداهمة الوقت تتحرك إدارة الهلال في أكثر من اتجاه لتأمين احتياجات الفريق، خوفًا من فشل أي مفاوضات.

إدارة الهلال واجهت صعوبات كبيرة في الميركاتو، بسلسلة من الإخفاقات أثارت تساؤلات حول السياسة التعاقدية للنادي، وقدرته على جذب اللاعبين المميزين.

الهلال فشل في صفقة روكي، والتي تعد الضربة الثالثة للإدارة، حيث سبق وأن تعثرت مفاوضات ضم البرتغالي رافائيل لياو، والبلجيكي جون باكايوكو. 

اهتمت تقارير إعلامية عالمية، اليوم الضوء بالتطورات المتسارعة على طاولة مفاوضات نادي الهلال مع إدارة بايرن ميونخ الألماني للتوقيع مع الجناح الفرنسي كينجسلي كومان. 

وتأتي هذه التطورات بالتزامن مع تقارير تشير لاقتراب الزعيم من جلب الظهير الأيمن البرتغالي جواو كانسيلو، المحترف بصفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويسعى الهلال لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة مع رحيل أكثر من لاعب من الركائز الأساسية للفريق الأول يأتي في مقدمتهم سعود عبدالحميد، وميشايل ديلجادو. 

وفي تطورات جديدة، أكدت صحيفة "بيلد" الألمانية على مراسلة إدارة الهلال نظيرتها ببايرن ميونخ للاستفسار عن موقفها من اللاعب كينجسلي كومان. 

ومن جهة أخرى، أكد الصحفي الإيطالي الشهير المختص بسوق الانتقالات، فابريزو رومانو، على ما قالته التقارير الألمانية، بوجود مفاوضات بين بايرن والهلال حاليًا لضم الجناح الفرنسي، موضحًا أن النادي مرحب بإبرام الصفقة. 

كما قال فلوريان بليتنبيرغ، الصحفي لدى شبكة سكاي سبورتس الألمانية، أن كومان مستعد الآن بجدية لقبول الانتقال إلى الهلال، إذا لم تظهر أي خيارات أخرى في أوروبا خلال الأيام القادمة. 

عقد كومان البالغ من العمر 28 عامًا يستمر مع بايرن حتى صيف 2027، وتبلغ قيمته السوقية 50 مليون يورو، بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي.

يذكر أن كومان شارك مع بايرن ميونخ في 296 مباراة بكل المسابقات، ساهم خلالها في 130 هدفًا، مسجلًا 66 وصنع 64 أخرى.

اقرأ أيضا

رغم ارتباطه بالاتحاد .. الهلال يستهدف صفقة كبرى من بايرن ميونيخ الألماني

صفقة 2003 في الهلال ليست عادية.. كواليس جديدة تسعد الجمهور

حمل تطبيق سعودي الآن