الأهلي "يورط" تشيلسي قبل نهاية الصيفية.. "راتب خرافي" يحسم الصفقة المنتظرة

تاريخ النشر: 27/08/2024
2575
منذ أسبوعين
الأهلي وضمك

أيام قليلة تفصلنا عن إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الجارية، والتي بدأت منذ يوم 18 يوليو 2024، حيث تستمر إلى يوم 2 سبتمبر المقبل.

ويستمر الحديث عن آخر التطورات بسوق الانتقالات الصيفية داخل نادي الأهلي، الذي يريد حسم الصفقات المتبقية قبل إغلاق الميركاتو، خاصة مع مشاركته هذا الموسم في أكثر من بطولة "دوري روشن، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري الأندية الآسيوية للنخبة".

وارتبط مهاجم برينتفورد الإنجليزي إيفان توني "32 عامًا" بالانتقال إلى صفوف نادي الأهلي، إلا أن الصفقة لم تحسم بشكل رسمي حتى الأن.

ووفقًا للصحفي سامي مقبل، فإنه حال انتقال توني إلى الأهلي، فسوف يحصل على 400 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا، متفوقًا على العرض المقدم من نادي تشيلسي الإنجليزي والذي يريد اللاعب أيضًا.

ولن يٌقدم تشيلسي على أي مخاطرة بشأن تلك الصفقة، نظرًا لأن إدارة البلوز تريد تحديد سقف وهيكلة لرواتب اللاعبين، حيث تسعى لرحيل بعض اللاعبين أصحاب الرواتب العالية أبرزهم لوكاكو ورحيم سترلينج قبل انتهاء الميركاتو.

من جانب آخر، يدور جدال بين ناديي الأهلي وبرينتفورد الإنجليزي حول قيمة الصفقة، حيث يرغب النادي السعودي في دفع 35 مليون جنيه إسترليني، مع رفض أي إضافات، ويطالب نادي برينتفورد بمبلغ 50 مليون جنيه إسترليني للاستغناء عن خدمات لاعبه.

اقرأ أيضا

رد نهائي من أوسيمين على عرض الأهلي

الهلال يحرج الأهلي دون قصد.. حقيقة احتراف تمبكتي ومفاوضات السلولي

حمل تطبيق سعودي الآن