برشلونة يفاجئ العالم بصفقة تاريخية قبل نهاية الميركاتو

تاريخ النشر: 27/08/2024
164
منذ 3 أسابيع
برشلونة يفاجئ العالم بصفقة تاريخية قبل نهاية الميركاتو

يواصل نادي برشلونة الإسباني محاولاته، لتصحيح أوضاعه مع قواعد اللعب المالي النظيف، والعودة لقاعدة (1:1) وفقا لقوانين رابطة الدوري الإسباني "الليجا".

ويعاني برشلونة حاليا من صعوبات مالية كبيرة، حيث غادر عدد كبير من لاعبيه هذا الموسم، بينما لم يتعاقد سوى مع داني أولمو من لايبزيج الألماني، مقابل 60 مليون يورو.

واضطر برشلونة في الساعات الأخيرة، لاستبعاد المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسين من قائمته، لتسجيل داني أولمو بشكل مؤقت حتى شهر يناير المقبل.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فأن برشلونة حاليا سيعمل على تحسين أوضاعه المالية حتى أخر ساعات الميركاتو، من أجل التعاقد مع جناح أيسر.

وسيقدم برشلونة لرابطة الدوري الإسباني، أوراق عقده الجديد مع شركة "نايكي" الأمريكية لرعاية ملابس الفريق، بالإضافة لإيجاد مستثمر جديد في شركة "بارسا ستوديو".

وسيفجر برشلونة مفاجأة كبرى حال نجح في خطته، بالتعاقد مع الجناح البرتغالي رافائيل لياو من ميلان الإيطالي، في أخر ساعات الميركاتو، ولكن بعد ضمان العودة لقاعدة (1:1).

وسبق أن عرض برشلونة على ميلان مبلغ 60 مليون يورو، بالإضافة لبعض من لاعبيه، ضمن صفقة التعاقد مع رافائيل لياو، ولكن النادي الإيطالي طلب مبلغ 100 مليون يورو.

 

اقرأ أيضا

جنون الميركاتو.. كييزا من برشلونة إلى ليفربول في مفاجأة كبرى 

تأكيدا لـ«سعودي سبورت» .. نيمار يكشف حقيقة العودة إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن