مفاجأة صندوق الاستثمارات.. "قرار متأخر" يصدم كبار دوري روشن بشأن المحليين

تاريخ النشر: 27/08/2024
1130
منذ شهر
صندوق الاستثمارات العامة

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مصير بعض اللاعبين المحليين قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبدأ سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لعام 2024، من الساعات الأولى ليوم الخميس الموافق 18 يوليو 2024، ويستمر حتى 2 سبتمبر المقبل، وتتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بدوري روشن من بوابة النادي الأهلي السعودي.

وتواصل الأندية الكبار في دوري روشن، استعدادتها ومفاوضاتها لإنهاء بعض الصفقات، قبل أيام من انتهاء الميركاتو الصيفي الحالي.

وبحسب الصحفي نواف العقيل، فإنه قد تم ابلاغ اندية صندوق الاستثمارات العامة " الهلال-النصر-الاهلي-الاتحاد " عن امكانية خروج بعض اللاعبين المحليين الى اوروبا خلال الايام المقبلة بنظام الاعارة للحصول على دقائق لعب مضمونة.

وكان نادي روما الإيطالي قد أعلن عبر حسابه، عن ضم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سعود عبد الحميد، حيث يمتد عقده لأكثر من أربعة مواسم.

ويزداد الحديث حول خروج كل من "مصعب الجوير، حسان تمبكتي" من نادي الهلال، "فيصل الغامدي" من نادي الاتحاد، بالإضافة إلى أسماء أخرى لم يكشف عنها حتى الأن.

وسافر بالفعل مروان الصحفي لاعب نادي الاتحاد، من أجل إتمام انتقاله إلى صفوف نادي بيرشكوت البلجيكي.

ومثل قرار صندوق الاستثمارات العامة مفاجأة للأندية الكبار في دوري روشن، والتي بدورها لا تعلم كيفية التعويض المادي عن هذا القرار بالإضافة إلى بقاء أيام قليلة قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية في الثاني من شهر سبتمبر المقبل.

اقرأ أيضا

7 معلومات مثيرة عن صفقة النصر البرازيلية في ميركاتو دوري روشن

خاص | حقيقة عرض دوري روشن لمدافع خيتافي الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن