3 أسباب وراء بداية الشباب السيئة في دوري روشن .. اعترافات ساخنة

تاريخ النشر: 28/08/2024
202
منذ 3 أسابيع
الشباب ضد الاتفاق

ضربت البداية السيئة والخسارة بهدف أمام الاتفاق نفسها داخل أروقة نادي الشباب أملا في سرعة استعادة التوازن والدخول في سكة الانتصارات خلال سباق دوري روشن السعودي لموسم 2024-2025 .

وشهدت كواليس الشباب عقد مسئولي الشباب اجتماعا مع فيتور بيريرا المدير الفني شهدت تحذيرات صريحة بضرورة تجنب نزيف النقاط مبكرا وسرعة استعادة الانتصارات للدخول بقوة في سباق المنافسة على مقعد في المربع الذهبي لدوري روشن السعودي .

وحدد فيتور بيريرا مدرب الشباب 3 أسباب وراء البداية المتواضعة رقميا بعد الخسارة بهدف نظيف، الأولى تمثلت في افتقاد الشباب لصفقته الهجومية الكبرى عبدالرزاق حمدالله المصاب والذي يعتبر الخيار الأول في قيادة الهجوم، والثاني يتمثل في خوضه المباراة في ظروف صعبة بسبب كثرة الغيابات التي أجبرته على اللعب بدون دكة مكتملة، والثالث عدم تأقلم اللاعبين معا مثل بونافينتورا ويانيك كاراسكو وهارون كمارا الثلاثي الهجومي في التشكيلة .

ووعد فيتور بيريرا المدير الفني لفريق الشباب بتصحيح المسار في الجولة الثانية والسعي وراء استعادة نغمة الانتصارات سريعا حيث يلتقي الخليج .

وكان الشباب خاض لقاء الاتفاق بتشكيلة ضمت كل من كيم سيونج جيو، نواف الصعدي، نادر الشراري، جوستافو كويلار، متعب الحربي، فهد المولد، ماجد كنبة، كريستيان جوانكا، جاك بونافينتورا، يانيك كاراسكو، هارون كمارا فيما غاب لاعبه الكبير عبدالرزاق حمدالله الهداف الأول بين المهاجمين حاليا في دوري روشن السعودي.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

اشترك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

رومانو ينهي الجدل.. هل سيعود نيمار إلى برشلونة ؟

مفاجأة كبرى تنتظر أليكسندر ميتروفيتش في الهلال | كواليس مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن