صحف السعودية | إسقاط نيمار من قائمة الهلال ومفاجأة كومان .. الاتحاد يتخلص من جوتا

تاريخ النشر: 29/08/2024
155
منذ 3 أسابيع

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس الموافق 29 أغسطس 2024، بمباريات دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، وانطلاق فترة الانتقالات الصيفية.

ويستعرض لكم سعودي سبورت الأخبار، التي جاءت في الصحف السعودية صباح اليوم الخميس .. 

الشرق الأوسط

يخطط البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، لإسقاط اسم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من قائمة الفريق بشكل مؤقت، حال عدم جاهزيته بشكل كامل للمشاركة في المباريات.

عكاظ

تُختتم، مساء اليوم (الخميس)، لقاءات الجولة الثانية لدوري روشن السعودي بإقامة 3 لقاءات، إذ يستضيف الاتحاد نظيره التعاون الساعة 9:00 مساء، فيما يواجه الخليج ضيفه الشباب في التوقيت ذاته، ويلتقي الرياض ضيفه الخلود الساعة 6:55 مساء.

الرياضية

إدارة الشباب تنتظر خلال الساعات القليلة المقبلة عرضًا اتحاديًا لشراء عقد البلجيكي يانيك كاراسكو لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعدما رفض النادي العاصمي طلب نظيره الجداوي الاستفادة من اللاعب على سبيل الإعارة.

الجزيرة

توصلت إدارة الاتحاد إلى اتفاق مع البرتغالي جوتا على انتقاله عن صفوف الفريق إلى نادي رين الفرنسي الذي قدم عرضا احترافيا للاعب، للحصول على خدماته معارا لمدة موسمين.

الرياض

ذكرت صحيفة (ليكيب)، أن الفرنسي كينجسلي كومان، جناح فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، وافق على الانتقال لفريق الهلال السعودي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| الهلال يتفق مع كانسيلو.. رسالة يايسله النارية

صحف السعودية | الهلال يعلن رحيل محترفه ..استقالة المهيدب وفينجا يعمل على إزالة شعار النصر

حمل تطبيق سعودي الآن