كأس العالم في خطر.. رئيس الهلال يكشف عن أزمة مؤرقة

تاريخ النشر: 29/08/2024
223
منذ أسبوعين
كأس العالم في خطر.. رئيس الهلال يكشف عن أزمة مؤرقة

أعرب الأمير عبد الرحمن بن مساعد، رئيس نادي الهلال السابق، عن قلقه إزاء رحيل اللاعب سعود عبدالحميد عن صفوف "الزعيم"، مؤكداً أن هذا الأمر سيكون له تأثير سلبي على أداء الفريق في الفترة المقبلة، خاصة مع اقتراب مشاركته في كأس العالم للأندية. 

وكتب الرئيس الأسبق لنادي الهلال، الأمير عبد الرحمن بن مساعد، عبر حسابه على منصة "إكس": " أتمنى لجميع اللاعبين السعوديين  الذين احترفوا أو سيحترفون خارجيًا التوفيق، وأتمنى لسعود عبدالحميد التوفيق في الدوري الإيطالي، لاعب مميز من أبرز اللاعبين في مركزه على مستوى القارة الآسيوية". 

وأضاف: "كنت أتمنى كهلالي استمرار سعود عبدالحميد لنهاية عقده وحتى انتهاء مشاركة الهلال الهامة في كأس العالم للأندية كونه كان عنصرًا أساسيًا ومؤثرًا في التشكيل الأساسي لناديه، وفقد الهلال بذهابه فرصة الاستفادة من التعاقد مع لاعب أجنبي في مركز آخر واضطر للتعاقد مع ظهير أجنبي لتعويضه وتأقلمه ليس مضمونًا بالضرورة".

وتابع: "وكذلك أتمنى مراعاة مشاركة الهلال في كأس العالم على الأقل بعدم أخذ لاعبيه السعوديين المؤثرين كمصعب الجوير وعبدالله رديف (بعد ذهاب سعود قبل نهاية عقده الذي كان سينتهي بعد كأس العالم مباشرة)، وأتمنى تأجيل احترافهم للموسم القادم بعد انتهاء مشاركة الهلال في كأس العالم، فالهلال يحتاج تقوية صفوفه لا إضعافها".

وواصل: "فمع غياب سعود وذهاب ميشيل ليحل محله نيمار غير الجاهز ضعفت الجهة اليمنى للهلال بشكل واضح وبغياب نيمار الذي قد يطول حتى اكتمال جاهزيته وحتى لو اكتملت فنيمار رغم أنه لاعب من كبار لاعبي العالم إلا أنه عرضة للإصابات المتكررة في آخر أربع مواسم له، لذلك كله الهلال يحتاج لتقوية صفوفه للمشاركة في كأس العالم في نهاية هذا الموسم وما يحصل له حاليًا لا يسير في هذا الاتجاه".

وأردف: "ملاحظة.. لمن سيقول إنك تتحدث لمصلحة ناديك.. أقول صحيح أتحدث هنا كمشجع هلالي ناديه سيشارك في كأس العالم ويرغب بظهوره بأكمل صورة ويكفي أن آخر مشاركة له في كأس العالم، كان موقوفًا عن التسجيل لفترتين".

واختتم رئيس الهلال الأسبق، رسالته قائلا: "كذلك لمن سيقول إنك لم تقل هذا عند مشاركة الاتحاد الموسم الماضي، أقول أن هذا غير صحيح وأنني تمنيت وقتها أن يوقع مع محمد صلاح كون الاتحاد كان مشاركًا في كأس العالم للأندية".

اقرأ أيضا

الإصابة تداهم نجم الهلال السابق في الدوري البرازيلي

سر استبعاد ثنائي الهلال من قائمة المنتخب.. تصريح رسمي للمدرب

حمل تطبيق سعودي الآن