لابورتا يوضح لجماهير برشلونة سبب وعوده الكاذبة وفشل خطة الميركاتو 

تاريخ النشر: 31/08/2024
154
منذ أسبوعين
لابورتا يوضح لجماهير برشلونة سبب وعوده الكاذبة وفشل خطة الميركاتو 

سيظهر خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، خلال الأيام القليلة المقبلة، أمام وسائل الإعلام لتوضيح حقيقة ما حدث مع فريقه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وانتهى الميركاتو الصيفي بشكل رسمي في إسبانيا، وعدد كبير من الدول الأوروبية، بدون أن يحقق برشلونة طموح جماهيره على مستوى التعاقدات.

وفشلت إدارة برشلونة بقيادة لابورتا في تنفيذ الوعود التي قطعتها للجماهير مع بداية الميركاتو الصيفي، ومنها التعاقد مع نيكو ويليامز جناح أتلتيك بيلباو.

ولم ينجح برشلونة أيضا في العودة لقاعدة (1:1) بحسب قوانين رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، حيث سجل صفقته الوحيدة داني أولمو بصعوبة شديدة للغاية.

وسيدلي خوان لابورتا يوم الثلاثاء المقبل في مقر إدارة برشلونة، بتصريحات حول وضع النادي المالي، بالإضافة لفشله في تعزيز الفريق بلاعبين جدد.

وسيتواجد لابورتا أيضا يوم الأثنين المقبل، في لقاء مع شبكة "راديو كتالونيا"، من أجل الحديث عن ما حدث في الميركاتو الصيفي، وسبب عدم التعاقد أيضا مع لاعب وسط وظهير أيسر.

ولم يتحسن وضع برشلونة المالي طوال الصيف الجاري، رغم وعود الرئيس بإبرام تعاقد جديد مع شركة "نايكي" للملابس، بالإضافة لعدم تنفيذ أي رافعة مالية.

ويستعد لابورتا في شهر إبريل من العام المقبل 2025، لخوض انتخابات رئاسة نادي برشلونة، وسط احتمالية كبرى، بعدم نجاحه بسبب الوضع الاقتصادي السيء الذي يعاني منه العملاق الكتالوني.

اقرأ أيضا

غياب عام كامل.. برشلونة يعلن تفاصيل خطيرة في إصابة نجمه

نجم ألمانيا مفاجأة ميركاتو برشلونة قبل النهاية.. أسرار مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن