أنشيلوتي يتوعد برشلونة ويمنح مبابي وفينيسيوس حرية الاختيار

تاريخ النشر: 31/08/2024
175
منذ أسبوعين
أنشيلوتي يتوعد برشلونة ويمنح مبابي وفينيسيوس حرية الاختيار

أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عدم قلقه من تراجع نتائج فريقه مع بداية مسابقة الليجا، والتي كان أخرها التعادل ضد لاس بالماس (1-1).

ويبتعد ريال مدريد بفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة، خاصة أن الفريقين الملكي تعادل في مباراتين وانتصر في لقاء وحيد على بلد الوليد بثلاثية نظيفة.

ويتواصل في مباريات الفريق الملكي الأخيرة، حالة عدم الانسجام بين الثنائي فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي، وهو ما يجعل الانتقادات تنال من المدرب الإيطالي.

وطمئن كارلو أنشيلوتي جماهير فريقه، بأن حالة الانسجام بين لاعبي فريقه أمر لا يدعو للقلق، خاصة أن الأزمة واضحة للجميع ويتم العمل على حلها.

ويستعد ريال مدريد يوم غدا الأحد، لمواجهة ريال بيتيس على ملعب سانتياجو برنابيو، لحساب مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو.

رسالة أنشيلوتي للجماهير: 

وقال أنشيلوتي قبل مواجهة ريال بيتيس في الدوري الإسباني: "القلق يعني أننا نحاول حل مشاكلنا، حتى الآن لم نتمكن من الحصول على الاندماج المطلوب وعلينا تحسين ذلك".

وأضاف: "لقد تحدثت عن ذلك مع اللاعبين، عندما تكون المشكلة واضحة يكون من السهل حلها".

واستطرد بشأن فارق النقاط مع برشلونة في ترتيب الدوري الإسباني: "نحن لسنا سعداء، ولكن ليس بسبب النقاط الأربع، ولكن لأننا لم نلعب بشكل جيد، الموسم طويل جدًا وهذا لا يعني الكثير".

وأوضح حول عدم تأقلم مبابي: "إذا فكرنا في العمل الدفاعي، فإن كيليان هو آخر من يجب أن نفكر فيه، إنه يلعب بشكل جيد للغاية على الرغم من أنه لم يسجل، تأثيره يولد الخطورة، تكيف مبابي لا يمثل مشكلة".

وواصل عن التعاون بين مبابي وفينيسيوس: "لم تكن هناك مشكلة لأننا سجلنا أهدافًا في كل مباراة، بمرور الوقت، سيتعاونوا بشكل أفضل، ليس فقط فيني مع مبابي، ولكن مبابي مع وسائل الإعلام، ليس لدينا مشكلة هجوميًا".

وأتم بشأن هوية مسدد ركلات الجزاء: "من الأفضل إعطاء المسؤولية لكل من مبابي وفينيسيوس، لذلك أفضل أن يقررا لأن لدي ثقة كبيرة بهما، سيعتمد الأمر على كيفية وجودهم في المباريات وما يحتاجه كل منهم".

اقرأ أيضا

أتحمل مسؤولية كلامي..محمد نور يفاجئ جمهور الهلال بتعليق تاريخي

داني أولمو يتصدر قائمة برشلونة ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن