جدول مباريات برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2024-2025

تاريخ النشر: 31/08/2024
141
منذ أسبوعين
جدول مباريات برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2024-2025

تم الكشف بشكل رسمي، عن مواعيد مباريات نادي برشلونة الإسباني في مرحلة الدوري بمسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم (2024-2025).

وإجريت يوم الخميس الماضي، قرعة دوري أبطال أوروبا، والتي اسفرت عن مواجهات مثيرة لبرشلونة في الشكل الجديد لدوري أبطال أوروبا.

وسيواجه برشلونة في مرحلة الدوري كل من موناكو الفرنسي، يونج بويز السويسري، بايرن ميونخ الألماني، النجم الأحمر الصربي، بريست الفرنسي، بوروسيا دورتموند الألماني، بالإضافة لبنفيكا البرتغالي، وأخيرا أتلانتا الإيطالي

وسيفتتح برشلونة مبارياته في دوري أبطاتل أوروبا هذا الموسم، بمواجهة موناكو الفرنسي خارج قواعده يوم الـ19 من سبتمبر المقبل، وفي الجولة الثانية، سيواجه يونج بويز السويسري في المونتجويك في الأول من أكتوبر.

ويستقبل برشلونة يوم الـ23 من أكتوبر لمواجهة بايرن ميونخ في ملعب المونتجويك، وسيرحل برشلونة في السادس من نوفمبر النجم الأحمر الصربي في ملعب الأخير، قبل أن يستقبل ستاد بريست يوم الـ26 من الشهر ذاته.

وسيغادر برشلونة في الـ11 من ديسمبر لمواجهة دورتموند في ملعب سيجنال أدونا بارك، ليرحل بعدها ليلعب ضد بنفيكا البرتغالي في ملعب الأضواء يوم الـ21 من يناير 2025، على أن يختتم مرحلة الدوري بلقاء أتلانتا الإيطالي في كتالونيا في 29 يناير.

وتتضمن قواعد دوري أبطال أوروبا بشكله الجديد، تأهل الأندية أصحاب المراكز الـ8 الأولى للدور ثمن النهائي، على أن تخوض الفرق من التاسع حتى الـ24 دور إقصائي للتعرف على هوية الـ8 فرق الأخرى المتأهلة.

اقرأ أيضا

برشلونة يجبر نجمه على جراحة عاجلة في قدمه.. دي يونج لن يعود قريبا

لابورتا يوضح لجماهير برشلونة سبب وعوده الكاذبة وفشل خطة الميركاتو 

حمل تطبيق سعودي الآن