قلب الطاولة على النصر: كواليس صفقة الحربي للهلال بين الوليد وبن نافل .."أبشر"

تاريخ النشر: 01/09/2024
1215
منذ أسبوعين
قلب الطاولة على النصر: كواليس صفقة الحربي للهلال بين الوليد وبن نافل ..أبشر

حرص الحساب الرسمي لنادي الهلال السعودي، على توجيه رسالة شكر رسمية إلى رجل المهام الصعبة في قلعة "الزعيم" الأمير الوليد بن طلال. 

وقبل قليل، أعلن نادي الهلال، رسميا التعاقد مع الظهير الأيسر الدولي متعب الحربي، قادما من نادي الشباب السعودي، بعقد بيع نهائي. 

وبإعلان أثار جدلا واسعا، كتب نادي الهلال عبر حسابه على منصة "إكس"، عن التوقيع مع متعب الحربي "نام.. صحي هلالي"، في إشارة لانقلاب الطاولة الغريم التقليدي النصر بـ"جحفلة" تاريخية جديدة.

فبعدما تردد خلال الساعات الماضية أن اللاعب بات نصراويا بعد عرض مالي ضخم من الأصفر وصل لـ92 مليون ريال، فاجأ "الزعيم" الجميع بعرض مالي بقيمة 123 مليون ريال مع إعارة اللاعب مصعب الجوير لمدة موسم إلى نادي الشباب، لتتحول الصفقة من النصر إلى جاره "الأزرق".

وفور الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، بات على لسان الشارع الرياضي، سؤالا واحدا عن من تكفل بالصفقة الضخمة، في وقت قيل فيه أن خزينة الهلال تعاني ماليا.

ولكن يبدو أنه مع تواجد الأمير الوليد بن طلال بين الأعضاء الذهبيين لنادي الهلال، لا مستحيل على الأزرق في الميركاتو، كما توجه رئيس الشركة الرياضية غير الربحية فهد بن نافل، برسالة أخرى إلى "الداعم الأول بقلعة الزعيم". 

وكتب بن نافل، عبر حسابه على منصة "إكس": "للهلال.. ما فيه إلا أبشر، كان جواب سمو الأمير الوليد بن طلال أثناء اتصالي به من باريس منتصف الليلة الماضية". 

وتابع رئيس نادي الهلال عن الأمير الوليد بن طلال: "عندما كان الحوار يدور حول استقطاب اللاعب متعب الحربي كونه خيار ممتاز لمستقبل الهلال، والظروف المالية لشركة الهلال لا تسمح بالتعاقد معه.. شكرًا سموك على دعمك الدائم للهلال ولي وإدارتنا". 

اقرأ أيضا

مباشر آخر ساعات الميركاتو السعودي | الاتفاق يضم جواو كوستا والفيحاء يضم سمولينج من روما

متعب الحربي نصراوي.. مفاجأة من العيار الثقيل تزلزل الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن