صحف السعودية | النصر يخالص تيليس .. سعود يعود من روما والمعيوف إلى الشباب

تاريخ النشر: 02/09/2024
223
منذ أسبوعين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين الموافق 2 سبتمبر 2024، بمباريات دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، وانطلاق فترة الانتقالات الصيفية.

ويستعرض لكم سعودي سبورت الأخبار، التي جاءت في الصحف السعودية صباح اليوم الإثنين ..

الشرق الأوسط

كشفت مصادر في لجنة الاستقطاب، أن إمكانية انتقال النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي الإيطالي، إلى الدوري السعودي خلال الساعات القليلة المتبقية من الميركاتو الصيفي، غير ممكنة، وملف التعاقد معه تم إغلاقه بالكامل.

عكاظ

ينضم النجم السعودي المحترف في روما الإيطالي سعود عبدالحميد، اليوم (الإثنين)، إلى معسكر «الأخضر» في جدة، وذلك بعد تواجده مع فريق روما في مباراته ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي.

الرياضية

أبلغت إدارة شركة النصر، البرازيلي أليكس تيليس، ظهير الفريق الأول لكرة القدم، بإنهاء عقده ومنحه مخالصة مالية، والتي ستكلف خزينة النادي 6 ملايين دولار.

الجزيرة

أعلن نادي الهلال ضم المدافع الدولي الأيسر متعب الحربي بشراء المدة المتبقية من عقده من نادي الشباب، والتوقيع معه لمدة 5 مواسم بدعم مباشر من سمو الأمير الوليد بن طلال العضو الذهبي والداعم الأكبر الذي تكفل بكامل تكاليف الصفقة.

اليوم

أعلن نادي الشباب عن التعاقد رسميا، مع عبدالله المعيوف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بعد الوصول لاتفاق مع اللاعب، على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة بصورة رسمية.

اقرأ أيضا

متعب الحربي في الهلال.. حيلة خيسوس الفنية تنذر كبار دوري روشن باكتساح الموسم المحلي

صحف السعودية | إسقاط نيمار من قائمة الهلال ومفاجأة كومان .. الاتحاد يتخلص من جوتا

حمل تطبيق سعودي الآن