مناورة كلفت الهلال 38 مليون ريال.. ما وراء صفقة متعب الحربي ومجاملة النصر

تاريخ النشر: 03/09/2024
4118
منذ أسبوع
متعب الحربي تقرير

أزاح طلال آل الشيخ، الرئيس الأسبق لنادي الشباب، النقاب عن كواليس وتفاصيل مفاجئة بانتقال الظهير الأيسر الدولي متعب الحربي من "الليوث" إلى الهلال بعدما كان قريبا من النصر. 

وفجر الرئيس السابق لنادي الشباب مفاجأة، مؤكدا بأن الهلال كان بإمكانه حسم صفقة متعب الحربي بـ70 مليون ريال سعودي بدلا من 108 مليون. 

وقال طلال آل الشيخ، عبر برنامج "رياضة سكوب": "الهلال كان بإمكانه توفير 38 مليون ريال لو قاد المفاوضات مع الشباب بشكل أفضل". 

وتابع: "الهلال عرض 70 مليون ريال قبل 3 أشهر مقابل ضم اللاعب متعب الحربي، مع الموافقة على انتقال البريك للشباب وتكفل الأزرق بـ60% براتب السنة الأولى للاعب، وبدأ الليوث المفاوضات مع الظهير الأيمن، ولكن اللاعب طلب ضعف راتبه الذي كان يحصل عليه بالهلال". 

وأضاف: "الشباب أعطى كلمة للهلال بأن الأولوية لهم، وبدأ المفاوض الهلالي يحاول فرض قوته بالمفاوضات، باعتبار أن النصر لن يفاوض على اللاعب بعد استقالة المهيدب، أما المفاوض الشبابي المسؤول عن الصفقة (اقسم) أن لا ينتقل اللاعب للأزرق بأقل من 100 مليون ريال". 

وواصل: "قدم النصر عرضه في الفترة الأخيرة ووصل المبلغ لنحو 80 مليون ريال، وزاد الهلال مبلغ العرض لـ 90 مليون ريال، مفاوض الشباب الأمير عبدالرحمن بن تركي، اتصل بوكيل اللاعب وقال له وقع الآن مع النصر بـ 80 مليون ريال، فقال وكيل اللاعب يا أمير الهلال مقدم 90 مليون". 

وأوضح طلال آل الشيخ أن الشباب أصبح ملزم أما يوافق على انتقال اللاعب للهلال أو يستمر مع الشباب، ولكن الأمير عبد الرحمن قال ال 10 مليون ريال سأدفعهم بدلا عن النصر، وهي مناورة حتى يزيد الهلال المبلغ وقد كان. 

وأردف: "وصل للهلال خبر أن متعب سيوقع للنصر، فزاد الهلال المبلغ إلى 103 مليون ريال بالإضافة لإعارة الجوير قيمته السوقية 5 مليون، ووصل إجمالي المبلغ لـ 108 مليون ريال، بينما لو تعاون الهلال في صفقة البريك كانت صفقة الحربي تنتهي بـ70 مليون ريال".

وأوضح الرئيس الأسبق لنادي الشباب بأن المفاوض الهلالي ليس المقصود به فهد بن نافل رئيس الشركة الرياضية غير الربحية في الهلال. 

اقرأ أيضا

تعليق رسمي من الشباب بعد انتقال متعب الحربي إلى الهلال .. رسالة تفاجئ النصر

صدمة جديدة في النصر بعد الحربي .. المريسل ينهي آمال جماهير العالمي

حمل تطبيق سعودي الآن