بتصريح لوزير المالية.. نصراوي يوجه "رسالة مشفرة" عن ميركاتو الهلال والاتحاد

تاريخ النشر: 03/09/2024
629
منذ أسبوعين
مفاجأة بشأن الدعم المخصص لأندية الصندوق.. وثورة جديدة في صيف 2024

برسالة مشفرة للشارع الرياضي السعودي، حرص الإعلامي النصراوي محمد الدويش، على تسليط الضوء على تصريح سابق لوزير المالية السعودي محمد الجدعان عن الهدر المالي بالقطاع الرياضي. 

ونشر الدويش عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، اليوم، تصريح لوزير المالية السعودي، قال فيه: "القطاع الرياضي يحتاج لتقويم في الإدارة والإدارة المالية، وهو قطاع ملئ بالهدر المالي الكبير وضعف في التخطيط طويل المدى، ولم تنفع مبادرات الإصلاح التي نفذت في السنوات الماضية". 

هذا التصريح لسعادة الوزير محمد الجدعان، تم نشره عبر صحيفة "الرياضية" خلال شهر ديسمبر عام 2021، قبل التحول الكبير الذي شهدته الكرة السعودية على وجه الخصوص آخر موسمين.

ولكن ألمح الإعلامي النصراوي، بنشره التصريح السابق لسعادة الوزير بعدما مر عليه قرابة الثلاث سنوات، إلى استمرار الأزمات المالية في إدارة الأندية السعودية الرياضة.  

الميركاتو الصيفي السعودي، الذي أغلق نافذته خلال الساعات القليلة الماضية، شهد استقطاب صفقات عالمية عديدة، ورغم ذلك تسيطر حالة من عدم الرضى على غالبية الجماهير وخصوصا مشجعي الهلال والنصر والأهلي.

تأتي حالة الاستياء العامة من الميركاتو الصيفي عند "كبار الرياض والراقي"، نظرا لما شهده فريق اتحاد جدة من تدعيمات ضخمة على كافة المستويات بصفقات عالمية جديدة رغم صفقات صيف 2023 ولعل أبرزها كريم بنزيما ونجولو كانتي وفابينيو. 

اقرأ أيضا

مناورة كلفت الهلال 38 مليون ريال.. ما وراء صفقة متعب الحربي ومجاملة النصر

جوهرة النصر | 7 معلومات هامة عن صفقة العالمي الجديدة في الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن