الاتحاد يورط جماهير الأهلي مع الإدارة .. تسريب خطير يهدد مستقبل خالد العيسى

تاريخ النشر: 04/09/2024
2089
منذ أسبوعين
الاتحاد يورط جماهير الأهلي مع الإدارة .. تسريب خطير يهدد مستقبل خالد العيسى

انتهت فترة الانتقالات الصيفية، ونجحت معظم الأندية في تلبية احتياجاتها ودعم صفوفها، بصفقات أجنبية ومحلية، فيما لم ترض جماهير الأهلي، عن الميركاتو  خاصة أن الإدارة الربحية وغير الربحية لم تلبي طموح المشجعين بشأن الصفقات.

ونجح الأهلي خلال الميركاتو الصيفي، في إبرام صفقتين فقط، حيث تعاقد مع إيفان توني مهاجم برينتفورد الإنجليزي، والبرازيلي ألكسندر لاعب وسط فلومينسي.

وخرج من الأهلي في الميركاتو الصيفي كل من :"سان ماكسيمان، إبراهيم الزبيدي، مراد خضري، يونس الشنقيطي، أيمن فلاته، فيصل الصبياني، عبدالباسط هندي، هيثم عسيري".

ووجهت جماهير النادي الأهلي، انتقادات عنيفة إلى خالد العيسى رئيس المؤسسة غير الربحية في شركة الأهلي، نظرا لعدم سد الاحتياجات المطلوبة في الميركاتو، وهو ما يهدد مستقبل الفريق في الموسم الحالي.

ويشارك الأهلي، خلال منافسات الموسم الحالي في 3 بطولات "دوري روشن السعودي للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس النخبة الآسيوية"، بينما خسر في بداية الموسم لقب السوبر السعودي، أمام الهلال في نصف النهائي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الاتحاد يورط جماهير الأهلي مع خالد العيسى

فجر برنامج "برا الـ 18"، مفاجأة مدوية وصادمة لجماهير الأهلي، بعد الكشف عن المتسبب في عدم إبرام تعاقدات صيفية قبل غلق الميركاتو.

وأوضح البرنامج، أنه وفقا لمصادره، فالأهلي كان يملك نفس دخل الاتحاد في الميركاتو الصيفي، ولكن الإدارة لم تتحرك في هذا الملف، من أجل إبرام تعاقدات.

يذكر أن نادي الاتحاد نجح خلال الميركاتو الصيفي، في التعاقد مع كل من :"حسام عوار، معاذ فقيهي، صالح الشهري، موسى ديابي، رايكوفيتش، عبدالإله العمري، دانيلو بيريرا، ستيفن بيرجوين، مايرو ميتاوي".

اقرأ أيضا

بسبب ميركاتو الأهلي .. رسالة عاجلة إلى خالد العيسى

رسالة ساخرة إلى رئيس الأهلي.. انت تعاقد بس ونوصلك مجانا

حمل تطبيق سعودي الآن