"قاهر خيسوس" مطلب عاجل في النصر .. انتفاضة جماهيرية لإقالة كاسترو

تاريخ النشر: 04/09/2024
1992
منذ أسبوعين
خورخي خيسوس

انتهى الميركاتو الصيفي، والذي لم يكن مرضيا لجماهير نادي النصر، في ظل مطالباتهم بضرورة دعم بعض المراكز في الفريق، إلا أن المطلب الأساسي لمدرج الشمس والأولوية لها، يتمثل في ضرورة إقالة البرتغالي لويس كاسترو.

وأصبح كاسترو، عدو لجماهير النصر، والمتهم الأول بفشل الموسم الماضي، وبداية الحالي، في ظل خسارته جميع الألقاب والبطولات المحلية والقارية التي شارك بها، باستثناء لقب كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وخسر نادي النصر، لقب كأس الدرعية للسوبر السعودي، في بداية الموسم، أمام الغريم التقليدي نادي الهلال، بنتيجة كبيرة "4-1"، ليستمر مسلسل الانتقادات للمدرب البرتغالي، وضرورة إقالته.

ودشنت جماهير نادي النصر، هاشتاج عبر منصة "إكس" من أجل إقالة كاسترو، والمطالبة بتعيين مواطنه كونسيساو المدير الفني السابق لنادي بورتو.

مطالب جماهير النصر، بالتعاقد مع كونسيساو، تمثلت في نجاحه تاريخيا ضد مواطنه خورخي خيسوس المدير الفني لنادي الهلال، والذي أصبح عقدة أمام العالمي، في ظل انتصاراته المتتالية التي يحققها أمام العالمي.

ونشر أحد الجماهير النصراوية، نتائج تاريخية للمدرب كونسيساو، ضد خيسوس، حيث فاز أمامه في 3 مباريات بنتائج تاريخية هي "5-0" ، "4-1"، "4-2".

وتأمل جماهير النصر، أن يتم تنفيذ طلبهم بضرورة رحيل كاسترو، وإعلان التعاقد مع كونسيساو، والذي سيكون تميمة الحظ في عودة الفريق لمنصات التتويج خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

خيسوس لا يريد متعب الحربي.. خبايا الصفقة التي صعقت النصر !

وظيفة جديدة لرونالدو بعد الاعتزال.. نجم النصر أمام فرصة تاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن