كوكوريلا يتوعد هالاند بأغنية ساخرة جديدة!

تاريخ النشر: 04/09/2024
122
منذ أسبوع
كوكوريلا يتوعد هالاند بأغنية ساخرة جديدة!

عاد من جديد الإسباني مارك كوكوريلا ظهير أيسر تشيلسي الإنجليزي، لإثارة غضب النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي بعد الأغنية الشهيرة التي سخر فيها منه، عقب التتويج ببطولة "يورو 2024".

وأطلق كوكوريلا في أغنية شهيرة، العنان لنفسه للسخرية من هالاند، خلال احتفاله بتتويج منتخب إسبانيا ببطولة اليورو في شهر يوليو الماضي، قائلا: "هالاند يرتجف من اسم كوكوريلا".

وسبق أن رد هالاند على أغنية كوكوريلا عقب فوز مانشستر سيتي على تشيلسي، في افتتاح الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بقوله: "يا له من رجل مضحك، الموسم الماضي طلب مني قميصي، وهذا الصيف كان يغني عني".

وقال كوكوريلا في حوار مع وكالة الأنباء الإسبانية، حول أغنيته عن هالاند: "بعض من هذه الأمور تحدث عادة في إنجلترا، لأنه نجم كبير، فإذا كان لاعب مغمور لم أكن لاستخدم اسمه".

وأوضح اللاعب الإسباني: "هالاند كان سعيدا لأنه سجل ضدي أمام تشيلسي، وأنا كنت سعيد لانني حققت بطولة اليورو، بالطبع لو سمحت الفرصة سأغني مرة أخرى!".

وتألق كوكوريلا بشكل مميز للغاية مع منتخب إسبانيا في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، والتي توج بها منتخب بلاده على حساب إنجلترا في المباراة النهائية بهدفين لواحد.

اقرأ أيضا

هالاند يرد على أغنية كوكوريلا لأول مرة: يا له من رجل مضحك

مانشستر يونايتد بالقوة الضاربة والسيتي يراهن على هالاند في كأس الدرع الخيرية

حمل تطبيق سعودي الآن