عاجل | مفاجأة مدوية بخصوص انتقال صلاح إلى الاتحاد

تاريخ النشر: 05/09/2024
358
منذ أسبوعين
عاجل | مفاجأة مدوية بخصوص انتقال صلاح إلى الاتحاد

فجر بول جورست، الصحفي الإنجليزي الموثوق، مفاجأة مدوية بخصوص اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي. 

وأكد جورست أن صلاح غاضب ويائس جدًا؛ بسبب رفض عرض نادي الاتحاد الصيف الماضي، الذي كان يرغب في ضم اللاعب لتدعيم صفوفه للموسم الجديد.

ويأتي سبب غضب محمد صلاح من رفض عرض الاتحاد، كما ذكر الصحفي الإنجليزي، أنه يعتقد بأن أموال المملكة العربية السعودية لن تعود مجددًا، على حد تعبيره. 

وأشار جورست في حديثه، أن اللاعب الدولي المصري، يرغب الآن في تجديد عقده مع فريق ليفربول الإنجليزي، والاستمرار ضمن صفوف الريدز، خاصة وأن عقده شارف على الانتهاء.

يأتي ذلك في ضوء تصريحات صلاح الأخيرة عقب مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي، حيث أشار اللاعب الدولي المصري إلى أن هذا العام هو الأخير له مع الريدز. 

وكشفت بعض التقارير الصحفية، أن تصريحات صلاح الأخيرة بشأن انتهاء عقده مع ليفربول، من أجل الضغط على إدارة الريدز لتجديده، قبل نهاية الموسم الحالي.

وساهم محمد صلاح في فوز ليفربول على مانشستر يونايتد، في الدوري الإنجليزي، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي أقيم على ملعب «أولد ترافورد».

وأحرز اللاعب الدولي المصري هدفًا في المباراة، وصنع هدفين، ليساهم في فوز متكرر في السنوات الأخيرة على الشياطين الحمر.

اقرأ أيضا

تعليق مثير من لاعب مانشستر يونايتد على صفقة الاتحاد الصيفية

عاجل| مأزق قاري ومحلي.. خطأ إداري يعرقل الأهلي آسيويا والاتحاد يهدد بتعقيد الأمور

حمل تطبيق سعودي الآن