إعلامي يكشف كواليس مثيرة بين الاتحاد والشباب في الميركاتو الصيفي

تاريخ النشر: 05/09/2024
197
منذ أسبوعين
الاتحاد

تحدث محمد البكيري، الإعلامي الرياضي، عن بعض الأزمات التي كانت بين الشباب والاتحاد في الميركاتو الصيفي الماضي، الذي انتهى 2 سبتمبر الجاري. 

وكشف البكيري في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعى «إكس» عن بعض كواليس صفقة كاراسكو، التي فشلت، بخلاف بعض الصفقات بين الفريقين.

وقال البكيري أن نادي الشباب تمكن من ضم اللاعب الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله بعد مفاوضات مكثفة؛ حيث وافق نادي الاتحاد على فسخ عقد اللاعب مقابل تحمل جزء من مستحقاته.

وأضاف الإعلامي الرياضي، أن نادي الشباب قرر التنازل عن المدة المتبقية من عقد حارس مرماه محمد العويس بناءً على رغبة اللاعب نفسه.

وتابع البكيري حديثه قائلًا أن نادي الاتحاد هو أول من حصل على موافقة لجنة الاحتراف لتقديم عرض للاعب الإسباني نيكو هيرموسو، وليس العكس كما أشيع.

ونفى البكيري في تغريدته عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعى «إكس» أن يكون اللاعب البرازيلي رينان ضمن قائمة اللاعبين المطلوبين، داخل نادي الاتحاد.

وكشف البكيري أن نادي الشباب كان أول من عرض اللاعب البلجيكي يانيك كاراسكو على نادي الاتحاد، بل إن مفاوض النادي تواصل مباشرة مع وكيل اللاعب كريم بنزيمة.

اقرأ أيضا

عاجل| مأزق قاري ومحلي.. خطأ إداري يعرقل الأهلي آسيويا والاتحاد يهدد بتعقيد الأمور

تحديد ملعب كلاسيكو الهلال ضد الاتحاد رسميا .. مفاجأة المملكة آرينا

حمل تطبيق سعودي الآن