"بيرجيون يتحدى كومان" .. تصريحات نارية من صفقة الاتحاد الجديدة

تاريخ النشر: 06/09/2024
359
منذ أسبوع
بيرجيون يتحدى كومان .. تصريحات نارية من صفقة الاتحاد الجديدة

أعرب ستيفن بيرجيون، لاعب نادي الاتحاد، عن خيبة أمله الكبيرة، بخصوص تصريحات رونالد كومان، المدير الفني لمنتخب هولندا، بخصوص عدم استدعاؤه لقائمة الطواحين.

وقال بيرجيون في تصريحات صحفية في جريدة «تليجراف» البرازيلية: "لن اغلق باب المنتخب الهولندي، وكنت دائمًا اقول انه لشرف كبير تمثيل المنتخب الهولندي، لكن الان تحت قيادة كومان؛ لا اريد اللعب معه".

وأضاف بيرجيون في حديثه: "كيف لمدرب منتخب مثل كومان أن يضعني أمام وسائل الاعلام بهذا الشكل، من يدري ماذا سيحصل في المستقبل، قد يكون هناك مدرب آخر، ولهذا لن اغلق باب المنتخب".

وواصل لاعب نادي الاتحاد حديثه: "هذه ليست الطريقة المناسبة للتعامل بها مع لاعبيك، وإذا استمر على هذا النحو سيفقد كل مصداقيته أمام الجميع، سأقوم بدعم زملائي في المنتخب".

وأكمل بيرجيون قائلًا: "كومان يعرف جيداً أن المنافسة في الدوري السعودي ممتازة جداً، إعتقاده بأنه يجب علي البقاء في الدوري الهولندي للتطور غير صائب".

واستكمل اللاعب الدولي الهولندي حديثه: "المستوى في الدوري السعودي كبير، كانتي لعب لموسم واحد وكان من أفضل لاعبي اليورو، لابورت كان بطل أوروبا وهو يلعب في الدوري السعودي".

وفي ختام حديثه، أكد بيرجيون أن قرار انضمامه لنادي الأتحاد صائب جدًا، لافتا النظر إلى أن الدوري السعودي أكثر تنافسية من الهولندي.

اقرأ أيضا

إعلامي يكشف كواليس مثيرة بين الاتحاد والشباب في الميركاتو الصيفي

فيفا يهدد الاتحاد بعد شكوى بوكا جونيورز.. تعاقد يعاقب عليه القانون

حمل تطبيق سعودي الآن