الأخضر يطرد مانشيني .. 3 أسباب وراء القرار الإجباري في المنتخب السعودي

تاريخ النشر: 06/09/2024
298
منذ أسبوع
الأخضر يطرد مانشيني .. 3 أسباب وراء القرار الإجباري في المنتخب السعودي

من مدرب عالمي إلى عدو الجماهير سارت رحلة روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي الذي بات مطلوبا للرحيل في أسرع وقت داخل الوسط الجماهيري في الساعات الأخيرة .

وفقد روبرتو مانشيني مدرب منتخب الأخضر دعم الجماهير على خلفية الأداء الهزيل بخلاف التعادل الغريب مع إندونيسيا في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وفقد روبرتو مانشيني دعم الجماهير السعودية وتحول من مدرب عالمي قاد الطليان لليورو إلى مدرب مطلوب رحيله في أسرع وقت بسبب النتائج الكارثية والأحداث المدوية التي صاحبت ولايته.لماذا فقد روبرتو مانشيني شعبية الجماهير في منتخب الأخضر ؟ سؤال يجيب عنه سعودي سبورت في التقرير التالي .

1.. الأخضر وضياع حلم أمم آسيا

فقد روبرتو مانشيني جزء كبير من شعبيته في الأخضر عندما فشل مع المنتخب السعودي في الحصول على لقب بطل كأس الأمم الآسيوية قبل فترة ولم يقدم العروض المنتظرة في البطولة القارية رغم توفير كافة مقومات النجاح أمامه لتحقيق هذا الهدف بخلاف امتلاكه بطولة دوري قوية قادرة على تقديم مواهب مميزة.

.2.. الأخضر وعداء مانشيني للنجوم

يبرز سببا ثانيا عانى منه روبرتو مانشيني وهو سوء علاقته مع اللاعبين الكبار في المنتخب السعودي واستبعاده أسماء مميزة في وقت كان الأخضر يحتاج لها دوليا مثل أزمته الشهيرة مع سلمان الفرج كابتن الهلال السابق ثم أزمات مع أكثر من لاعب منهم الحارس الصاعد نواف العقيدي الذي يدفع ثمن أزمة مانشيني

.3.. الأخضر وتصريحات مانشيني الغريبة

جاءت تصريحات روبرتو مانشيني بعد التعادل مع اندونيسيا لتثير الغضب بين الجماهير بعدما لجأ المدرب الإيطالي إلى الحل السهل وهو تحميل المسؤولية الكاملة على الأندية بداعي عدم مشاركة لاعبين في المباريات وتراجع مستواهم وهو أمر كان غريبا في ظل ابعاد روبرتو مانشيني لاعبين يشاركون في المباريات .

ويحاول ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم منذ ساعات احتواء فتنة روبرتو مانشيني مع الجماهير وصدمة التعادل في موقعة اندونيسيا في تصفيات أسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 أملا في سرعة استعادة التوازن سريعا في التصفيات.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

اشترك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

نيمار يطلب من خيسوس حذف لودي من قائمة الهلال !

مفاجأة.. المرشح الأبرز لخلافة مانشيني وأسماء سعودية بالجهاز المعاون

حمل تطبيق سعودي الآن