طلب حاسم من الأهلي بشأن مباراة بيرسبوليس الإيراني.. ورد الآسيوي ينهي الجدل

تاريخ النشر: 08/09/2024
160
منذ أسبوع
جمهور الأهلي

كشف تقرير صحفي هام عن تطور بشأن أزمة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي أمام نظيره بيرسبوليس الإيراني في افتتاح مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة، والتي من المقرر إقامتها على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.

وكانت تقارير قد ذكرت بأن الاتحاد الآسيوي رفض نقل مباراة الأهلي إلى ملعب الأمير عبد الله الفيصل يوم 16 سبتمبر، بالإضافة إلى رفض رابطة المحترفين للأندية لعب المباراة على ملعب الجوهرة، نظرًا للعب مباراة الاتحاد والوحدة في دوري روشن يوم 15 من الشهر ذاته.

وذكرت صحيفة الرياضية، بأن نادي الأهلي خاطب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بشأن تأجيل مواجهته أمام بيرسبوليس الإيراني يومًا واحدًا على أن تقام في السابع عشر من شهر سبتمبر الجاري.

وأضافت بأن الأهلي وضع خياريين أمام الآسيوي، إما بتأجيل المباراة يومًا واحدًا أو إقامة اللقاء في موعده مع نقله لملعب الأمير عبد الله الفيصل.

ويتجه الاتحاد الآسيوي إلى الموافقة على طلب الأهلي بنقل المباراة إلى ملعب الأمير عبد الله الفيصل، على أن يقام اللقاء في موعده يوم 16 سبتمبر.

وتنص لائحة الاتحاد الآسيوي على تسليم ملعب المباراة قبل موعدها بـ 48 ساعة، وهو ما لم يحدث بسبب إقامة مباراة الاتحاد والوحدة في مسابقة دوري روشن يوم 15 سبتمبر المقبل.

اقرأ أيضا

منتخب الجزائر يصدم الأهلي بسبب إصابة محرز.. كارثة قبل قمة النصر !

عقوبة الآسيوي تنتظر الأهلي.. خطأ فادح يورط الراقي بسبب أزمة ملعب الجوهرة

حمل تطبيق سعودي الآن