"نجم" النصر في أزمة قبل مباراة الأهلي.. شكوك تطيح به خارج القمة المنتظرة

تاريخ النشر: 08/09/2024
545
منذ أسبوع
نجم النصر في أزمة قبل مباراة الأهلي.. شكوك تطيح به خارج القمة المنتظرة

يبدو أن هناك مفاجأة غير سارة بشأن أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر قبل مباراة الأهلي المقبلة في قمة الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل 13 سبتمبر.

ويتعلق الأمر هنا بالبرازيلي بينتو حارس مرمى الفريق والمستدعى حاليًا للمشاركة مع منتخب بلاده البرازيل في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 عن قارة أمريكا الجنوبية، حيث يواجه منتخب باراجواي مساء الأربعاء المقبل.

وكشفت صحيفة الرياضية، بأن هناك شكوك حول مصير بينتو من اللحاق بتدريبات النصر قبل مباراة الأهلي المقبلة، حيث يعود اللاعب يوم الخميس المقبل، وسط صعوبات بإمكانية لحاق اللاعب.

ويلتحق سبعة لاعبين من الأخضر السعودي بتدريبات النصر المقرر لها الخميس أيضًا، وذلك عقب العودة من مباراة الصين المقرر لها بعد غد الثلاثاء في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026 عن القارة الآسيوية، وهم "راغد النجار، علي لاجامي، سلطان الغنام، عبد الرحمن غريب، عبد الله الخيبري، محمد مران، مختار علي".

وكان النصر قد افتتح موسمه بالتعادل أمام الرائد، قبل أن يعود بفوز كاسح أمام الفيحاء في الجولة الثانية، في انتظار القمة المرتقبة مساء الجمعة المقبل على ملعب الأول بارك.

اقرأ أيضا

عبد الرزاق حمدالله يكشف عن أفضل لاعب زامله .. وتهديد صريح للهلال والنصر

رسميا.. النصر يشكر كونان بعد فسخ العقد

حمل تطبيق سعودي الآن