ريال مدريد يخطف صفقة نارية من برشلونة

تاريخ النشر: 08/09/2024
154
منذ أسبوع
ريال مدريد يخطف صفقة نارية من برشلونة

يستمر الحديث عن مستقبل لاعب خط الوسط الألماني ونجم بايرن ميونخ، جوشوا كيميتش، وارتباطه بالانتقال إلى برشلونة الإسباني هذا الصيف.

ووضع الألماني هانز فليك المدير الفني لنادي برشلونة، جوشوا كيميتش كخيار أول لتعزيز مركز لاعب الوسط المحوري، والذي يعاني منه الفريق الكتالوني.

وكان كيميتش هدف بالنسبة لبرشلونة طوال الفترة الماضية، خاصة أن تعاقده مع بايرن ميونخ سينتهي بنهاية الموسم المقبل، مع رفض اللاعب لفكرة التجديد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وارتبط اسم برشلونة في الفترة الماضية، بالتعاقد مع ميكيل ميرينو لاعب وسط ريال سوسييداد، الذي ستكون تكلفته المالية أقل كثيرا من جوشوا كيميتش.

وينتهي تعاقد كيميتش مع بايرن ميونخ في صيف عام 2025، حيث لا ينوي النادي البافاري تجديد تعاقده، في ظل رفض اللاعب الاستمرار أيضا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ريال مدريد يرغب في ضم كيميتش

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية مساء اليوم الأحد، أن ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، يعد أحد الأندية المهتمة بالتعاقد مع جوشوا كيميتش.

وأشارت إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، يرى أن جوشوا كيميتش هو البديل المثالي لمواطنه توني كروس الذي اعتزل بنهاية الموسم الماضي، وقد يهدد ذلك على برشلونة إتمام الصفقة.

اقرأ أيضا

لا يكتفي بالجدل في دوري روشن.. الجمهور الصيني يفاجئ البليهي بتصرف غير متوقع

نجم النصر في أزمة قبل مباراة الأهلي.. شكوك تطيح به خارج القمة المنتظرة

حمل تطبيق سعودي الآن