المريسل يوجه رسالة قوية للاعبي النصر قبل مباراة القمة أمام الأهلي

تاريخ النشر: 08/09/2024
207
منذ أسبوع
النصر

وجه عبدالعزيز المريسل، الإعلامي الرياضي، رسالة عاجلة إلى لاعبي النصر، قبل المواجهة المرتقبة، التي تجمع الفريق بالنادي الأهلي، يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

وتشهد الجولة الثالثة من منافسات دوري روشن السعودي مباراة نارية تجمع بين النصر والأهلي، في مباراة يسعى كل طرف إلى تحقيق الفوز، بعد خسارة نقاط في أول جولتين.

المريسل يوجه رسالة إلى لاعبي النصر قبل مواجهة الأهلي

وقال المريسل في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي «إكس»: "تحدي كبير يوم الجمعة تحدي مع النفس قبل أن يكون تحدي مع الأهلي".

وأضاف المريسل في تغريدته: "أنت خسرت نقطتين ثمينتين التعويض، يجب أن يكون في المباريات الكبيرة كمباراة الأهلي هذا التحدي لن تكسبه بدون تفاعل قوي مع جماهيرك و جماهير النصر لها".

موعد مباراة النصر ضد الأهلي

يسنضيف ملعب «الأول بارك» يوم الجمعة القادمة، الموافق 13 سبتمبر 2024، المباراة التي تجمع بين النصدر ضد الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وتنطلق المباراة التي تجمع بين النصر ضد الأهلي في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وتقام في الساعة 10 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ترتيب النصر والأهلي في دوري روشن

يحتل النصر المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، بينما يحتل الأهلي المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط من فوز وخسارة.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. الشباب ينقذ النصر قبل كلاسيكو الأهلي في الدوري

نجم الأهلي ينقذ يايسله من مأزق قبل قمة النصر.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن