"مفاجأة مدوية" .. النصر يوافق على رحيل لاعبه إلى دوري يلو

تاريخ النشر: 08/09/2024
4837
منذ أسبوع
النصر

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة في قائمة نادي النصر، بعد قرار مجلس إدارة العالمي رحيل أحد لاعبي الفريق خلال الموسم الحالي، لأحد الأندية السعودية الناشطة في دوري يلو للمحترفين.

وقال علي العنزي، الإعلامي الرياضي، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي «إكس»: "إدارة النصر توافق على اعارة فهد الطالب إلى نادي النجمة في دوري يلو لمدة موسم رياضي واحد".

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى موافقة البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر، لرحيل فهد الطالب عن صفوف الفريق، خلال الموسم الكروي الحالي.

وذكرت التقارير الصحفية أن فهد الطالب يمتلك 3 عروض خلال الموسم الحالي، منهم الجبلين والنجم من دوري يلو للمحترفين، ليقع الاختيار على الأخير.

وفي سياق آخر، يستعد نادي النصر لخوض مباراة قوية أمام النادي الأهلي، في قمة منتظرة من منافسات دوري روشن السعودي.

موعد مباراة النصر ضد الأهلي

يسنضيف ملعب «الأول بارك» يوم الجمعة القادمة، الموافق 13 سبتمبر 2024، المباراة التي تجمع بين النصدر ضد الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وتنطلق المباراة التي تجمع بين النصر ضد الأهلي في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وتقام في الساعة 10 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ترتيب النصر والأهلي في دوري روشن

يحتل النصر المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، بينما يحتل الأهلي المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط من فوز وخسارة.

اقرأ أيضا

نجم النصر في أزمة قبل مباراة الأهلي.. شكوك تطيح به خارج القمة المنتظرة

مفاجأة.. الشباب ينقذ النصر قبل كلاسيكو الأهلي في الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن