خبايا ميركاتو الهلال.. مفاجأة خيسوس مع لودي وكارثة تعويض سعود عبد الحميد

تاريخ النشر: 08/09/2024
782
منذ أسبوع
الهلال

شهد نادي الهلال السعودي تحولات دراماتيكية في سوق الانتقالات، حيث تتضارب الرؤى بين الإدارة الفنية بقيادة المدرب جيسوس والإدارة التنفيذية حول العديد من الصفقات، أبرزها ملف اللاعب البرازيلي لودي.

وكشفت تقارير صحفية في جريدة «الجزيرة» عن كواليس الكاملة في موضوع نيمار ولودي وكانسيلو وتعويض سعود عبدالحميد وصفقات الهلال، خلال الميركاتو الصيفي المنصرم.

وأكدت الصحيفة أن إدارة نادي الهلال، تلقت طلب من اللاعب البرازيلي ميشائيل لمغادرة الفريق في شتوية الموسم الماضي ولكنها تمسكت به حتى نهاية الموسم.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن اللاعب البرازيلي أصر على الرحيل رغم أنه متبقي له فترة 6 أشهر، وافقت الإدارة على أن يتم تسجيل البرازيلي نيمار بديلاً له، بعد أن وصل لها تقارير تؤكد جاهزية اللاعب في بداية إعداد الفريق.

وذكرت التقارير الصحفية أن التقارير الأخيرة التي وصلت لمجلس الإدارة عن تطورات إصابة نيمار، عكس ماوصل للإدارة بنهاية الموسم الماضي، والتي تؤكد حاجة نيمار لفترة أطول للعودة.

ويناء على ذلك قررت الإدارة تسجيل لودي في دوري روشن للاستفادة من خانة اللاعب الأجنبي، وفي نفس الوقت لم يوافق جيسوس على ذلك، كما ذكرت التقارير الصحفية.

وكشفت التقارير الصحفية أن إدارة الهلال تعاقدت مع متعب الحربي حتى تُسقط لودي ولكن عدم جاهزية نيمار أجبرهم على إعادة النظر في إسقاط لودي.

والجدير بالذكر أن اللاعب البرازيلي رينان لودي، تلقى عروض عديدة من جانب أندية من البرازيل وهولندا وتركيا ولكن الأخير رفض كل العروض، رغم موافقة الإدارة.

وأضافت الصحيفة ذاتها، أن البرتغالي جيسوس هو صاحب فكرة التعاقد مع لودي، وليس فهد المفرج، كما أن جميع تعاقدات الهلال كانت من خلال شركة الهلال ودعم العضو الداعم الأمير الوليد بن طلال، ولم يصل لها أي دعم من قبل برنامج الاستقطاب.

وبخصوص اللاعب البرتغالي كانسيلو، فإن اللاعب كان خيار المدرب جيسوس وهو من طرح اسمه ولم يكن لأي جهة رياضية دور في طرح اسمه أو التعاقد معه، كما أشارت التقارير.

وفجرت التقارير الصحفية مفاجأة مدوية بخصوص اللاعب سعود عبدالحميد، حيث ذكرت أن نادي الهلال لم يصل له حتى هذه اللحظة أي تعويض بعد مغادرة اللاعب إلى روما الإيطالي.

اقرأ أيضا

صدمة في الهلال بسبب عودة نيمار .. قيد لودي في قائمة الأجانب محسوم

تطور عاجل في مستقبل رينان لودي مع نادي الهلال .. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن