مدرب النصر القادم .. غضب جماهيري بعد تسريب مفاجئ وسخرية الاتحاد

تاريخ النشر: 09/09/2024
2003
منذ أسبوع
جمهور النصر

كشف تقرير صحفي هام عن اقتراب الإيطالي ستيفانو بيولي المدير الفني السابق لفريق ميلان الإيطالي من تدريب نادي النصر خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو المدير الفني الحالي.

وتعرض كاسترو، لموجه شديدة من الانتقادات، بعد خسارة السوبر السعودي أمام الهلال، برباعية، بالإضافة لتعثره في أولى مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين.

 وطالبت الجماهير، بضرورة إقالة كاسترو من تدريب النصر، والتفاوض مع مدرب جديد، لديه القدرة على عودة الفريق لمنصات التتويج.

وأوضحت صحيفة عكاظ بأن إدارة النصر، استقرت على أن يكون بديل كاسترو، هو الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب ميلان السابق، وذلك بعد مفاضلة مع البرتغالي كونسيساو.

وجاءت تعليقات الجماهير غاضبة بسبب قرار تعيين بيولي المحتمل، حيث علق البعض بأن الرئيس التنفيذي لنادي النصر الإيطالي جويدو فينجا يعين من هم في جنسيته، والذين لم يحققوا نجاحًا خلال مسيرتهم التدريبية.

وعلقت جماهير الاتحاد ساخرة، حيث ارتبط المدرب في وقت سابق بتدريب النمور قبل تعيين الفرنسي لوران بلان، حيث طالبت إدارة النصر بعدم أخذ أفكار المنافسين.

وهاجم البعض الأخر المسؤولين حول توقيت القرار والذي جاء قبل مباراة هامة أمام الأهلي والمقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل 13 سبتمبر.

ولم يتوج بيولي خلال مسيرته التدريبية سوى ببطولة الدوري الإيطالي فقط مع إي سي ميلان موسم 2021-2022.

وبلغ تاريخ بيولي مع أنديته طوال مسيرته التدريبية في 871 مباراة عبر كل المسابقات، حيث حقق الفوز في 366 لقاء، فيما تعادل خلال 248 مواجهة، وخسر في 257 مناسبة سابقة.

 

اقرأ أيضا

المريسل يوجه رسالة قوية للاعبي النصر قبل مباراة القمة أمام الأهلي

نيوكاسل يهدد إتمام صفقة مانشستر يونايتد النارية

حمل تطبيق سعودي الآن