"كومان يواصل استفزاز لاعب الاتحاد" .. تصريح ناري من مدرب الطواحين قبل مواجهة ألمانيا

تاريخ النشر: 09/09/2024
357
منذ أسبوع
كومان يواصل استفزاز لاعب الاتحاد .. تصريح ناري من مدرب الطواحين قبل مواجهة ألمانيا

واصل رونالد كومان، المدير الفني لمنتخب هولندا، تصريحاته المثيرة للجدل في الآونة الأخيرة، بعد انتقال مواطنه ستيفن بيرجيون، إلى نادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأكد كومان في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة هولندا وألمانيا، في بطولة دوري الأمم الأوروبية، أن ممفيس ديباي يمكن أن ينضم إلى المنتخب في الفترة المقبلة، على الرغم من انضمامه لفريق ينافس على الهبوط في البرازيل.

وأوضح كومان أن موقفه بخصوص ستيفن بيرجيون، لاعب نادي لم يتغير فاللاعب لن ينضم للمنتخب مرة آخرى، لأن الدوري البرازيلي ودرجة التنافسية فيه أعلى من الدوري السعودي بمراحل.

وأشار المدير الفني لمنتخب هولندا، أن فرصة ديباي تتواجد مستقبلًا للانضمام إلى الطواحين، في حالة تقديم مستوى مميز رفقة فريقه الجديد، مع حفاظه على اللياقة البدنية.

وفي تصريحات سابقة أعرب ستيفن بيرجيون، لاعب نادي الاتحاد، عن خيبة أمله الكبيرة، بخصوص تصريحات رونالد كومان، المدير الفني لمنتخب هولندا، بخصوص عدم استدعاؤه لقائمة الطواحين.

وقال بيرجيون في تصريحات صحفية في جريدة «تليجراف»: "لن اغلق باب المنتخب الهولندي، وكنت دائمًا اقول انه لشرف كبير تمثيل المنتخب الهولندي، لكن الان تحت قيادة كومان؛ لا اريد اللعب معه".

 وأضاف بيرجيون في حديثه: "كيف لمدرب منتخب مثل كومان أن يضعني أمام وسائل الاعلام بهذا الشكل، من يدري ماذا سيحصل في المستقبل، قد يكون هناك مدرب آخر، ولهذا لن اغلق باب المنتخب".

وواصل لاعب نادي الاتحاد حديثه: "هذه ليست الطريقة المناسبة للتعامل بها مع لاعبيك، وإذا استمر على هذا النحو سيفقد كل مصداقيته أمام الجميع، سأقوم بدعم زملائي في المنتخب".

اقرأ أيضا

ماذا يفعلون بالمنافسة؟.. الدويش يفتح النار بسبب أزمة مباراة الأهلي والقمة المنتظرة

سباق خلافة المهيدب في النصر يشتعل..مفاجأة مدوية والهلال يقتحم المعركة

حمل تطبيق سعودي الآن