صحف السعودية | الأخضر ضد الصين بدون البليهي وحقيقة إقالة كاسترو من النصر

تاريخ النشر: 10/09/2024
163
منذ أسبوع

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2024، بمباريات دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، وانطلاق فترة الانتقالات الصيفية.

ويستعرض لكم سعودي سبورت الأخبار، التي جاءت في الصحف السعودية صباح اليوم الثلاثاء .. 

الشرق الأوسط

يحل منتخب السعودية، ضيفا على الصين، في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية، من مباريات المجموعة الثالثة، للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

الرياضية

أكدت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، استمرار مواطنها لويس كاسترو، على رأس الإدارة الفنية في نادي النصر، وعدم إجراء أي تغييرات قادمة، في الجهاز الفني، بعد تقارير أخيرة عن حسم إقالة المدرب بعد كلاسيكو الأهلي.

الجزيرة

أكد المتحدث الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم نضال بحران موافقة إدارة المسابقات بالاتحاد الآسيوي على نقل مواجهة النادي الأهلي أمام نادي برسيبوليس الإيراني ضمن مباريات الجولة الأولى لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة إلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل.

اليوم

شارك الحارس بينتو ماثيوس لاعب النصر، في التدريبات الجماعية لمنتخب البرازيل، وذلك من أجل خوض مباراة بارجواي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم، نافيا أي تقارير بشأن مغادرته للمعسكر والعودة إلى الرياض.

الرياض

تعرض علي البليهي لاعب منتخب السعودية، لكدمة في السابق خلال تدريبات الأخضر، استعدادا لمواجهة الصين اليوم الثلاثاء، حيث باتت مشاركته في المباراة صعبة، ليتم المفاضلة بين عون السلولي وحسن كادش، للدفع بأحدهما أساسيا في المباراة.

اقرأ أيضا

صحف السعودية | الاتحاد يعلن عن صفقة جديدة ورئيس الهلال يحسم مستقبل نيمار

صحف السعودية | الاتحاد والنصر في قائمة الأكثر إنفاقا عالميا.. حقيقة اعتزال رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن