فهد بن نافل نصراوي .. رد عاجل على تصريح سعود الصرامي

تاريخ النشر: 10/09/2024
590
منذ 3 أسابيع
فهد بن نافل

كشف طارق النوفل، الإعلامي الرياضي، حقيقة انتماء فهد بن نافل، الرئيس الحالي لنادي الهلال، بعدما أشارت بعض التقارير خلال الفترة الأخيرة إلى انتماءه إلى نادي النصر.

وأكد النوفل خلال البودكاست الذي يقدمه، أنه تواصل مع رئيس نادي الهلال، الذي نفى مطلقًا انتماءه لنادي النصر، مشيرًا إلى أن الجميع يعرف حقيقة ميوله لقلعة الزعيم.

وتعود الواقعة إلى تصريح سابق للإعلامي سعود الصرامي،الذي أوضح أن انتماء فهد بن نافل، الرئيس الحالي لنادي الهلال، هو نادي النصر، وهو ما تسبب في جدل كبير في الشارع الكروي السعودي.

ورد الصرامي على تعليق النوفل في البودكاست ذاته قائلًا: "أوجه شكري للأستاذ فهد بن نافل وأنا من الناس المعجبين فيه أياً كان ميوله وهو رجل طموح استطاع أن يحقق إنجازات كبيرة مع ناديه".

وأضاف الإعلامي الرياضي في حديثه عن تلك الواقعة: "ومايعيب فهد بن نافل أن يكون نصراويا في يوم من الأيام".

وفي سياق آخر، يستعد الهلال لخوض مباريات نارية في دوري روشن السعودي، أبرزها اللقاء المرتقب أمام نادي الاتحاد في الجولة الرابعة من لقاءات الدوري، وذلك يوم 21 سبتمبر الجاري.

وتمكن الهلال من تحقيق الفوز أول جولتين في دوري روشن السعودي، حيث انتصر في اللقاء الأول على الأخدود بثلاثة أهداف دون رد، وانتصر في اللقاء الثاني على ضمك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

اقرأ أيضا

سباق خلافة المهيدب في النصر يشتعل..مفاجأة مدوية والهلال يقتحم المعركة

الهلال يواجه صدمة في كلاسيكو الاتحاد.. عدنا إلى نقطة البداية

حمل تطبيق سعودي الآن